انتخابات الرئاسة.. الحزب الناصري: ندعم السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات العملاقة.. لسنا حقل تجارب للممولين - بوابة الشروق
الأحد 14 يوليه 2024 11:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انتخابات الرئاسة.. الحزب الناصري: ندعم السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات العملاقة.. لسنا حقل تجارب للممولين

محمد شعبان
نشر في: الجمعة 25 أغسطس 2023 - 10:39 م | آخر تحديث: الجمعة 25 أغسطس 2023 - 10:39 م


أعلن الدكتور محمد أبو العلا، نائب رئيس الحزب العربي الديمقراطي الناصري، عن تأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لولاية رئاسية جديدة؛ معربا عن ثقة الحزب بشأن قدرة السيسي على إفشال المخططات الخارجية التي تستهدف النيل من الدولة ومؤسساتها.

وقال خلال مداخلة متلفزة لبرنامج «حقائق وأسرار» مع الإعلامي مصطفى بكري، المذاع عبر شاشة «صدى البلد» مساء الجمعة، إن الحزب يؤيد القيادة السياسية نحو استكمال مسيرة الإنجازات العملاقة التي تحققت رغم الظروف الاقتصادية العالمية بالغة الصعوبة، معقبا: «لا زلنا قادرين وواقفين على رجلينا وعايشين ونكافح من أجل تحقيق كل هذه الإنجازات».

وأشار إلى استناد قرار الحزب الداعم لموقف ترشح القيادة السياسية إلى عدة اعتبارات أبرزها؛ الحفاظ على استقرار الدولة، قائلا: «نحن نرى جميعا المخطط عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمحاولة إسقاط الدولة، والسيسي الجيش المصري قادرين على إيقاف هذا المخطط والحفاظ على هذه الدولة المستهدفة من الأعداء».

ولفت إلى تمكن الرئيس السيسي من إرساء قواعد وأساسات بناء الجمهورية المصرية الجديدة وإصلاح منظومة الخلل المتراكمة في مؤسساتها على مدار السنوات العشر الماضية؛ من أجل النهوض بمستوى الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية، وصولا إلى مصاف الدول المتقدمة، معقبا: «كلنا ثقة في قدرة السيسي على النهوض رغم ضعف الموارد وندرتها».

ونفى دعم الحزب لأي من المرشحين الآخرين، قائلا: «لا ندعم أي مرشح آخر غير السيسي؛ لأن الوطن ليس ألعوبة يتسلى بها المغامرون أو الممولون والفاسدون من العاطلين وأصحاب الأجندات المجهولة، فمصر ليست حقل تجارب يعبث به الفوضويون».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك