مطروح تعلن انتهاء إزالة تراكمات الأمطار واعادة فتح الطريق الدولى الساحلى - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 5:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مطروح تعلن انتهاء إزالة تراكمات الأمطار واعادة فتح الطريق الدولى الساحلى

أحمد سباق:
نشر في: الجمعة 25 أكتوبر 2019 - 9:52 م | آخر تحديث: الجمعة 25 أكتوبر 2019 - 9:52 م

قال محمد أبو غنيمة سكرتير عام محافظة مطروح، إن الجهاز التنفيذي بالمحافظة انتهي من رفع وشفط جميع كميات تراكمات مياه الأمطار، من الطرق السريعة والمحاور الرئيسية والشوارع والميادين، وذلك بعد حالة الاستقرار المناخي التي شهدتها المحافظة، مع انعدام هطول الأمطار منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة.

وقال اللواء هاني أو سيف رئيس مركز ومدينة الضبعة، إنه تم الانتهاء من أعمال ازالة تراكمات مياه الامطار بالطريق الدولى بمنطقة فوكة وسيدى عبد الرحمن، وإعادة فتح الطريق في اتجاه الإسكندرية، وأنه جار العمل في فتح مسارات لسحب وتصريف المياه بترعة السكة الحديد بفوكة.

وذكر رضا جاب الله رئيس مجلس مركز ومدينة العلمين، إنه تم سحب وإزالة تراكمات المياة علي الطرق الدولى والشوارع والطريق الساحلي ونقاط تجمعات المياه أمام نقطة مرور سيدي عبد الرحمن وأمام قرية هايسندا، حيث تم تدعيم السيارات العاملة في إزالة تراكمات المياه بعدد 2 ماكينة شفط وطرد للمياة لسرعة ازالة تراكمات المياه وإعادة فتح الطرق.

كذلك أكد وليد المعدواي رئيس مركز ومدينة مرسي مطروح، على انتهاء جميع أعمال شفط وسحب مياه الأمطار من جميع المناطق في نطاق المدينة، مع استقرار وسيولة حركة المرور، في جميع محاور والطرق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك