تأجيل محاكمة رجل وزوجتيه لقتلهم أولادهم في «مذبحة المرج» لـ28 فبراير - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل محاكمة رجل وزوجتيه لقتلهم أولادهم في «مذبحة المرج» لـ28 فبراير

شيماء عمار
نشر في: الأربعاء 26 يناير 2022 - 3:24 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 يناير 2022 - 3:24 م

قرر محكمة جنايات شمال القاهرة تأجيل محاكمة رجل وزوجتيه المتهمين بقتل أولادهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ«مذبحة المرج» إلى جلسة 28 فبراير المقبل لورود التقرير الطبي.

وتعود أحداث الواقعة في القضية رقم 19883 لسنه 2019 جنايات المرج عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة المرج بلاغًا من صاحبة العقار الذي يسكن به المتهمون، يفيد بقيام الزوج، عامل، بإجبار زوجته الأولى على قتل أطفالها الثلاثة، وبإجراء التحريات تم التأكد من الواقعة.

وتضمت الاتهامات قيام المتهمين، "إيمان. ز" 32 سنة عاملة، و"أ. ع" 33 سنة عاطل، و"هـ.م" 50 سنة ربة منزل، بقتل أطفاله الثلاثة، أبناء المتهمين الأولى والثاني عمدا مع سبق الإصرار، بأن المتهمين بيتوا النية وعقدوا العزم على قتلهم، وأعدوا لذلك الغرض إناء "بلاستيكي" مملوء بالمياه وأغرقوهم فيه قاصدين من ذلك قتلهم مما أودي بحياتهم.

وشملت الاتهامات أن المتهم دائم التعدي على كلتا زوجتيه ويقوم بإيذاء زوجته الثانية "إيمان" جسديًا، محدثًا بها العديد من الإصابات المختلفة بأنحاء الجسم، ونتج عن تلك الزيجة إنجابهم طفلتين، وأنه دائم الاتهام لزوجته بسوء سلوكها وشكه في نسب الطفلتين وحدث بينهما العديد من الخلافات التي كانت تنتهي بالتعدي عليها وتقييدها داخل المنزل.

وأوضحت التحريات قيام المتهم بإجبار زوجته الثانية، بإزهاق روحهم عن طريق وضعهم داخل إناء بلاستيكي مملوء بالمياه أعدته زوجته الأولى، والتي كانت تقوم بتصوير الواقعة بواسطة هاتف محمول خاص به، وتخلص منهما بأحد الأماكن بدائرة قسم شرطة المرج.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك