سيد معوض: تصريحات بيبو عن كهربا بالاتفاق مع كولر - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيد معوض: تصريحات بيبو عن كهربا بالاتفاق مع كولر

الشروق
نشر في: الإثنين 26 فبراير 2024 - 11:45 ص | آخر تحديث: الإثنين 26 فبراير 2024 - 11:45 ص

أكد سيد معوض، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن تصريحات خالد بيبو، مدير الكرة بالأحمر بشأن استبعاد محمود كهربا، لاعب الفريق من مباراة ميدياما الغاني لأسباب فنية جاءت بالاتفاق مع مارسيل كولر، المدير الفني.

وقال سيد معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة المحور: "الأهلي أمام ميدياما الغاني حقق انتصار ثمين، وسيريح الفريق في المباراة المقبلة أمام يانج أفريكانز".

وأضاف: "الأهلي قدم مستوى طيب خلال الشوط الثاني، بعكس ما حدث في مواجهات سابقة عندما كان الأداء يكون أفضل في الشوط الأول وينخفض في الشوط الثاني".

وتابع: "النادي الأهلي كان يلعب على جملة واحدة وهي استغلال الأطراف ونجح في حسم اللقاء بهدف حسين الشحات، ليحسم مسألة الصعود لربع نهائي دوري الأبطال".

وأكمل: "مازيمبي الكونغولي من أقوى الفرق على ملعبه تحديدًا، وبيراميدز كان يقدم مستوى جيد في أول نصف ساعة، لكن فجأة استقبل أهداف، لأن فريق مازيمبي يفوز بسهولة دائما على ملعبه، وأرى أنه لا يقل قوة عن الاهلي وصن داونز بسبب أجواء ملعبه، ولاعبيه أيضا مميزين".

وواصل: "كريم نيدفيد قدم مستوى جيد بعد العودة من الإصابة، وهو من أبرز اللاعبين في طريقة 4-3-3، لأنه يمتلك قوة وسرعة وممرر جيد للكرة، لكنه سئ الحظ بسبب كثرة الإصابات".

واستطرد: "عمرو السولية لم يصل للمستوى المعهود، لكن مشاركته مع النادي الأهلي مقبولة للغاية بعد غياب طويل، ومارسيل كولر، المدير الفني للفريق أصبح لديه أكثر من خيارات وحلول في وسط الملعب".

واستكمل: "وسام أبوعلي ظهر بشكل جيد في الدقائق التي لعبها في مباراة ميدياما، وهذه المباراة لم تكن مناسبة لموديست والذي تنحصر إمكانياته في اللعب بالرأس، ولا يوجد كرات عرضية من الأساس، والأزمة تكمن في طريقة اللعب لا تناسب اللاعب مطلقًا".

وأتم سيد معوض تصريحاته قائلًا: "خالد بيبو بالتأكيد أدلى بتصريحاته عن كهربا بناء على اتفاق بينه وبين مارسيل كولر، وإذا كان المدرب يريد ضمه لكان سافر مع الفريق بلا أدنى مشكلة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك