وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد صراع مع المرض - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد صراع مع المرض

إيناس العيسوي
نشر في: الإثنين 26 فبراير 2024 - 10:50 ص | آخر تحديث: الإثنين 26 فبراير 2024 - 10:50 ص

توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، الفنان اللبناني فادي إبراهيم، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 68 عامًا.

وقال الفنان قصي خولي، عبر حسابه بموقع "إكس": "عزائي الشديد لكل أهله ومحبينه وأصدقائه وعزائي لـ لبنان على فقده نجم وممثل من النخبة سطّر في الدراما اللبنانية والعربية من النجاحات والحضور المميز والمختلف الكثير ليُذْكَر ويُحكى عنه.. وداعا خيّ الغالي وداعا يا ابو عمر.. سنفتقدك كثيرا أسكنك الله واسع جناته".

ونعته أيضًا الفنانة كارول سماحة وكتبت تغريده على حسابها على موقع إكس: "خبر حزين كتير!، فادي إبراهيم وجودك على الشاشة خلّا هالزمن جميل.. رح تبقى دايمًا بذاكرتنا وذكرياتنا.. نفسك بالسما الله يرحمك ويصبر عائلتك وكل محبينك".

ومنذ أيام، كانت عائلة الممثل فادي إبراهيم، أصدرت بيانا صحفيا كشفت فيه عن آخر تطورات حالته الصحية.

وجاء نص البيان كالتالي: "نظرًا للمضاعفات التي حدثت له مؤخرًا تم نقله إلى العناية المركزة، ومنعت عنه الزيارات، نطلب من محبيه وجمهوره الصلاة والدعاء له بالشفاء، كما نرجو عدم نشر أي بيان بخصوص حالته من أي جهة كانت إلا من خلال العائلة، ودمتم في أمان الله".

يذكر أن فادي إبراهيم متزوج ولديه ولدان ستيفاني وعمر وبدأت مسيرته في عالم الشهرة والأضواء من خلال المشاركة في المسلسلات اللبنانية.

شهرته جاءت بعد مشاركته في مسلسل العاصفة تهب مرتين بدور نادر صباغ، وتوالت أعماله في التليفزيون والمسرح والسينما وشارك في أعمال عربية مشتركة بين العام 1980 و1986 كان يعمل إلى جانب التمثيل كمترجم لأفلام وثائقية لتلفزيون لبنان عمل أيضًا كماكيير وسافر إلى برلين للمشاركة في دورات للتجميل للمحترفين، كما خاض تجربة الإخراج.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك