أحمد صالح مخرج مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2022 - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 6:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

أحمد صالح مخرج مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2022

المخرج أحمد صالح،
المخرج أحمد صالح،
مصطفى الجداوي
نشر في: الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 6:36 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 6:36 م

يتولى المخرج أحمد صالح، مهمة إخراج مسلسل الفنانة ياسمين صبري في السباق الرمضاني 2022، وتأليف محمد عبد المعطي، ومن إنتاج سينرجي، حيث لم يتم الاستقرار على الاسم النهائي للعمل حتى الآن، وعقد صالح جلسات مع الفنانين لوضع الخطوط العريضة للشخصيات.

ومن المقرر أن تخوض ياسمين صبري الموسم الرمضاني بعد غيابها في الموسم الماضي، حيث أعلنت عن المسلسل.

ويعد هذا العمل هو التعاون الثاني الذي يجمعها بالمؤلف محمد عبد المعطي، بعد مشاركتها معه في أولى بطولاتها المطلقة خلال مسلسل "حكايتي" في الموسم الرمضاني 2019.

يذكر أن مسلسل "فرصة تانية"، هو آخر أعمال ياسمين صبري، في موسم رمضان قبل الماضي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة دراما محمد سيد بشير، وإخراج مرقس عادل، وشاركها بطولة العمل الفنان أحمد مجدي، وآيتن عامر، وهبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، نهال عنبر، عمر الشناوي.

ويشار إلى أن المخرج أحمد صالح ينشغل حاليًا بتصوير حدوتة بعنوان "90 يوم" من مسلسل "ورا كل باب" الذي سيتم عرضه على قناة الحياة، بطولة نضال الشافعي، دنيا عبد العزيز، ميمي جمال، وأحمد حلاوة، وهشام إسماعيل، وعفاف رشاد، وذلك بعدما قدم حدوتة "ماريونت" أيضًا بطولة محمود عبد المغني، ودينا فؤاد، وميرنا نور الدين.

ويتواجد المخرج أحمد صالح في دراما رمضان المقبل للعام الخامس على التوالي، حيث قدم على مدار السنوات الماضية مسلسلات "ضل راجل" عام 2021 بطولة ياسر جلال، ونور ونرمين الفقي، و"ليالينا 80" عام 2020، بطولة إياد نصار، وغادة عادل، وصابرين وخالد الصاوي، و"أبو جبل" عام 2019، و"أيوب" عام 2018 بطولة النجم مصطفى شعبان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك