جنايات الزقازيق تعاقب محاميين اثنين بالسجن 20 عاما للتزوير.. وبالسجن 6 سنوات لسائق للإتجار في المواد المخدرة - بوابة الشروق
الإثنين 17 فبراير 2020 2:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


جنايات الزقازيق تعاقب محاميين اثنين بالسجن 20 عاما للتزوير.. وبالسجن 6 سنوات لسائق للإتجار في المواد المخدرة

أرشيفية
أرشيفية
أ ش أ
نشر فى : الإثنين 27 يناير 2020 - 6:07 م | آخر تحديث : الإثنين 27 يناير 2020 - 6:07 م
قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة محاميين بالسجن 20 عاما لقيامهما بتزوير محررات رسمية وإيصالات أمانة واستخدامها لصالح أحدهما،فيما قضت بمعاقبة سائق بالسجن 6 سنوات لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة وحيازته أسلحة نارية بدون ترخيص.

ففي القضية الأولى صدر الحكم برئاسة المستشار مختار ماضي وعضوية المستشارين على احمد رجب وعلاء سمير حسن وأمانة سر نبيل شكري.

وترجع وقائع القضية إلى عام 2017، حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية بلاغا من عامل بمركز فاقوس يتضرر فيه من محامي لقيامه بتزوير إيصالات أمانة لصالح زميله الذي على خصومة معه، فأكدت التحريات صحة ما جاء بشكوى العامل وانهما قاما بتزوير المحررات الرسمية وإيصالات الأمانة بتوقيع مزور للمجني عليه ليتمكنا من كسب القضايا المرفوعة، فتم القبض عليهما وإحالتهما لمحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها المتقدم.

وفي القضية الثانية صدر الحكم برئاسة المستشار سامي عبد الحليم وعضوية المستشارين وليد مهدي ومحمد سامي وأمانة سر خالد إسماعيل.

وترجع وقائع القضية إلى شهر يوليو من عام 2019 ، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سائق 19 عاما في منطقة صان الحجر وبحوزته 31 لفافة من نبات البانجو وبندقية آلية وطلقات حية، فتم إحالته للنيابة التي قدمته لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك