رئيس جامعة المنصورة يوقع برتوكول تعاون مع كلية ماسترخت بدولة الكويت - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة المنصورة يوقع برتوكول تعاون مع كلية ماسترخت بدولة الكويت

أ ش أ
نشر في: الإثنين 27 يناير 2020 - 7:21 م | آخر تحديث: الإثنين 27 يناير 2020 - 7:21 م
وقع رئيس جامعة المنصورة الدكتور أشرف عبد الباسط، برتوكول تعاون، مع كلية ماسترخت لإدارة الأعمال بدولة الكويت ويمثلها الدكتور خليل ابراهيم العبد الله رئيس مجلس أمناء الكلية، لتوطيد التعاون في مجال الدراسات العليا بين الجانبين.

يتضمن الاتفاق الذي وقع اليوم الاثنين، التعاون بين كلية التجارة بجامعة المنصورة بمصر وكلية ماسترخت بدولة الكويت في مجال برامج الدراسات العليا لمنح درجة الماجستير المهني في إدارة الأعمال MBA، درجة الدكتوراة المهنية في إدارة الأعمال DBA الخاص بكلية التجارة بجامعة المنصورة والمعتمد من المجلس الأعلى للجامعات المصري.

كما يتضمن الاتفاق، التعاون المشترك في فعاليات المؤتمرات والندوات التعلمية وورش العمل، والدورات التدريبية التي يعقدها الجانبين.

حضر توقيع الاتفاقية الدكتور محمد عطوة عميد الكلية والدكتور عبد العزيز علي حسن وكيل كلية التجارة للدراسات العليا والبحوث والدكتور وليد أبو الخير عضو مجلس الأمناء لكلية ماسترخت.

وأكد الدكتور محمد عطوة، أن الاتفاقية تهدف إلى المساهمة في بناء جيل جديد مؤهل للقيادة يواكب التطورات في عصر المعرفة، كما ستسهم الاتفاقية في فتح فرص كبيرة للطلاب الراغبين للالتحاق ببرامج الدراسات العليا الخاصة بكلية التجارة، مشيرا إلى أن الطالب يمنح شهادة صادرة من كلية التجارة بجامعة المنصورة موقعة ومعتمدة بحصوله على الماجستير المهني MBA والدكتوراة المهنية DBA في إدارة الأعمال وفقا للقواعد المعمول بها وشروط الالتحاق داخل كلية التجارة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك