مصر تشارك في بورصة السياحة الدولية بالصين ITB China 2024 - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 9:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصر تشارك في بورصة السياحة الدولية بالصين ITB China 2024

طاهر القطان
نشر في: الإثنين 27 مايو 2024 - 4:37 م | آخر تحديث: الإثنين 27 مايو 2024 - 4:37 م

تشارك مصر ممثلة في وزارة السياحة والآثار في بورصة السياحة الدولية في الصين ITB China 2024 بجناح مميز يضم العديد من شركات السياحة والفنادق المصرية وشركة مصر للطيران.

كما تشارك مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية، الرائدة في مجال الضيافة في مصر والمغرب والمملوكة لرجل الأعمال كامل أبو علي، في فعاليات بورصة السياحة الدولية 2024 التي تقام في الصين في الفترة من 27 – 29 مايو الجاري في مدينة شنغهاي.

وأكد رجل الأعمال كامل أبو علي، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر ورئيس مجموعة بيك الباتروس للفنادق، دعمه الكامل للسياحة المصرية مع بداية عام 2024 من خلال المشاركة في المعارض الدولية، مشيرًا إلى أهمية السوق الصيني على مدار العام لمصر وبالأخص الغردقة.

وفي نفس السياق، أشار محمد عيد سليمان، مدير التسويق الإقليمي لمجموعة بيك الباتروس للفنادق، إلى أن مشاركة المجموعة لأول مرة هذا العام بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة المصرية تهدف إلى البحث عن تنمية الأسواق الجديدة والواعدة مثل السوق الصيني، الذي حقق أرقامًا كبيرة بنهاية العام الماضي ومع بداية العام الحالي في الغردقة. وأكدت وزارة السياحة المصرية أنه من المقرر أن تقوم إحدى شركات الطيران الصينية بتشغيل خط طيران جديد من إحدى المدن الصينية إلى مصر خلال الفترة المقبلة بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية، مما سيزيد من حجم النقل الجوي بين البلدين ومن ثم زيادة أعداد السائحين من السوق الصيني الذي يعتبر من الأسواق السياحية المهمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك