جنايات سوهاج: سجن شخص 5 سنوات لاتهامه بتهديد طالبة بعد سرقة هاتفها المحمول بالاشتراك مع آخرين - بوابة الشروق
الخميس 25 يونيو 2026 1:26 ص القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

جنايات سوهاج: سجن شخص 5 سنوات لاتهامه بتهديد طالبة بعد سرقة هاتفها المحمول بالاشتراك مع آخرين

محمد عبد المجيد
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 9:18 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 9:18 م

قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الثلاثاء، بمعاقبة شخص بالسجن 5 سنوات؛ لاتهامه بتهديد طالبة بعد سرقة هاتفها المحمول بالاشتراك مع آخرين، بدائرة مركز البلينا.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالفتاح الصغير، وعضوية المستشارين محمود محمد عبدالحكيم، وهادى هائل، بأمانة سر محمد فاروق هاشم.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر مايو من العام الجاري، بدائرة مركز البلينا، عندما وجهت النيابة للمدعو (م. م)، تهمة الاشتراك مع آخرين بسرقة الهاتف المحمول للمجنى عليها (ه. ه 16 عاما) طالبة، ثم تهديدها بنشر صور شخصية خاصة بها، عن طريق وسائل الاتصالات باستخدام حساب على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، وتم إحالة القضية لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك