محافظ الجيزة يتابع نسب تنفيذ 13 مشروعا خدميا في الصف وأطفيح - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الجيزة يتابع نسب تنفيذ 13 مشروعا خدميا في الصف وأطفيح

محمد عبد الناصر
نشر في: السبت 27 نوفمبر 2021 - 7:07 م | آخر تحديث: السبت 27 نوفمبر 2021 - 7:07 م

حرص اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، خلال جولة استغرقت ٦ ساعات، على المتابعة الميدانية للموقف التنفيذي لحوالي ١٣ مشروعًا خدميًا ضمن المشروعات الجاري تنفيذها بقرى مركزي الصف وأطفيح في إطار المبادرة الرئاسية حياه كريمة.

وأوضح راشد، في بيان، اليوم السبت، أنه بدأ الجولة بتفقد المشروعات المدرجة بقرية الشوبك الشرقي بمركز الصف، وهي إحدى القرى المدرجة بالمبادرة؛ للوقوف على نسب التنفيذ وتذليل أي معوقات تؤثر على الجدول الزمني للأعمال.

وأضاف أنه تفقد المحافظ مجمع الخدمات الحكومية والزراعية الجاري إنشاؤها لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرية والتيسير عليهم فى إنهاء المعاملات الحكومية، بالإضافة إلى تفقد موقع إقامه المركز الطبى المتكامل والبالغ مساحته حوالي ١٨٠٠ متر مربع، للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة والذي سوف يتميز بالميكنة في نظام التشغيل ويقدم الخدمه على مدار ٢٤ ساعة لحوالي ١٢٠ ألف نسمة من أهالي القرية والقرى المجاورة.

وأشار إلى أن الجولة شملت تفقده لموقع إنشاء سكن كريم وأعمال إحلال وتجديد مركز شباب الشوبك الشرقي، مؤكداً ضرورة الانتهاء من كافة الأعمال في أسرع وقت ممكن وفقا للجدول الزمني المحدد لها، ومتابعة أعمال الإحلال والتجديد ورفع كفاءة مدرسة الشوبك الشرقي والتي سوف تساهم بشكل كبير في الارتقاء بمستوى الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب.

وحرص على تفقد مشروع إنشاء محطة رفع الصرف الصحي بعزبة حسن عتمان وأعمال إنشاء الوحدة الصحية بالشوبك الشرقي ومعدلات تنفيذ نقطة الإسعاف الجاري إنشاؤها بالوحدة المحلية بالاخصاص والكائنة بجانب الطريق الدائري الإقليمي، والتي تتميز بموقعها في تقديم خدماتها والتنقل لمواقع الحوادث في أسرع وقت، مؤكدا أن كافة المشروعات المدرجة بمبادرة حياة كريمة ستساهم بشكل كبير في دعم الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ على مدير مديرية الشئون الصحية بدعم المركز بالمعدات والأجهزة الطبية اللازمة، بالإضافة إلى الأطباء وأطقم التمريض فور الانتهاء من أعمال الإنشاء والتشطيب؛ لتحقيق الاستفادة للمواطنين، متفقدا أعمال رفع كفاءة مدرسة البرميل الإبتدائية والتي وجه بمراعاة كافة المعايير اللازمة لسلامة الطلاب.

واختتم محافظ الجيزة جولته بتفقد مشروعات رفع كفاءة نقطة إسعاف وأعمال إنشاء محطة رفع الصرف الصحى بالبرمبل، مشيدا بتقدم مراحل العمل في العديد من المشروعات المدرجة بمبادرة حياه كريمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك