المشدد 6 سنوات للمتهم بتزوير إيصالات أمانة في الشرقية - بوابة الشروق
السبت 4 فبراير 2023 11:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

المشدد 6 سنوات للمتهم بتزوير إيصالات أمانة في الشرقية

فاطمة علي
نشر في: الأحد 27 نوفمبر 2022 - 12:31 م | آخر تحديث: الأحد 27 نوفمبر 2022 - 12:31 م
أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار أحمد محمد الشهاوي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل عمر الشحات ومحمد عبدالعظيم السيد ومحمد مصطفى السيد، وسكرتارية نبيل شكري ومحمد إبراهيم، اليوم الأحد، حكمها في القضية رقم 6100 جنايات قسم شرطة فاقوس لسنة 2021، بمعاقبة شخص بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات؛ لاتهامه بتزوير محررات رسمية وتزوير إيصالات أمانة بأسماء وتوقيع عدد من الأشخاص على خلاف الحقيقة في نطاق، ودائرة قسم شرطة فاقوس.

وكانت جهات التحقيق أحالت المتهم السيد م أ، إلى محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامه بأنه بتاريخ سابق على المحضر، وهو ليس من أرباب الوظائف العمومية، قد اشترك وآخر مجهول بطريقة الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين في ارتكاب تزوير بالمحررات الرسمية.

وجاء ذلك في أمر الإحالة أن المتهم قد اتفق مع المدعو إ س، محامي حسن النية، بأن أمده الأخير بالبيانات المراد إثباتها بالمحاضر ضد بعض الأشخاص، وسلمه إيصالات الأمانة موضع الاتهام، فوقعت الجريمة بناءً على الاتفاق، وترتب على ذلك صدور أحكام قضائية ضد عدد من الأشخاص على خلاف الحقيقة: "خيانة الأمانة وإيصالات أمانة".

وجرى ضبط المتهم، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس قررت إحالة المتهم محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم بمعاقبة المتهم بالسجن المُشدد لمدة 6 سنوات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك