فيديو.. مادلين طبر: الفنان العربي يتخرج من مصر هوليود الشرق - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مادلين طبر: الفنان العربي يتخرج من مصر هوليود الشرق

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 28 مارس 2023 - 8:54 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 مارس 2023 - 8:54 م
قالت الفنانة مادلين طبر، إن تخرج الفنان العربي يكون من مصر، لافتة إلى أن القاهرة تعطي الفنان «شهادة الماجستير».

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «مساء العربية»، المذاع عبر فضائية «العربية»، مساء الثلاثاء: «هناك دراما عظيمة في المنطقة سواء اللبنانية أو الخليجية والسورية والمصرية، لكن أمام كل تلك الدراما المتواجدة على الساحة الفنية وبدون ممالقة التخرج يكون من مصر».

وأكملت: «مصر بتعطيك شهادة الماجستير، ممكن أنجح في عدد من الأعمال الدرامية العربية الأخرى وأتواجد، لكن الجمهور لن يعرفني على نطاق واسع إلا من خلال هوليود الشرق مصر».

وعن شروط مشاركتها بالعمل الفني، أوضحت أنها تبحث في البداية عن طبيعة الشخصية التي تقدمها، مؤكدة أن هذا الدور ليس بالضرورة أن يكون «دور بطولة».

وذكرت أنها شاركت في مسلسل «ملف سري» بالتعاون مع نجوم كبار كالفنان هاني سلامة، مشيرة إلى أنها «قدمت كفنانة كما يجب أن تقدم الشخصية».

وأشارت إلى أنها تبحث عن عوامل أخرى في العمل الفني؛ كالكتابة والمخرج والإنتاج والأموال التي تتقاضها ومكان الاسم على التتر والفنانين الذين تتعاون معهم.

واختتمت: «لو في ممثل هيتعبني ممكن أرفض المشاركة في العمل، في ممثلات بيشتغلوا أي شيء، لكن أنا لا أعتبر التمثيل شغل، لمدة 36 عامًا مازالت أشعر أنني يجب أن أستمتع وأنني هاوية ولازم أنبسط».




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك