بايرن ميونخ يواجه هوفنهايم في اقتتاح الدوري الألماني - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 1:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بايرن ميونخ يواجه هوفنهايم في اقتتاح الدوري الألماني

د ب أ
نشر في: الجمعة 29 يونيو 2018 - 6:32 م | آخر تحديث: الجمعة 29 يونيو 2018 - 6:32 م

أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن منافسات الموسم السادس والخمسين من الدوري الألماني (بوندسليجا) ستفتتح بلقاء حامل اللقب بايرن ميونخ مع هوفنهايم.

وسيواجه بايرن ميونخ اختبارا صعبا أمام هوفنهايم ، رفيقه في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل ، في افتتاح الموسم يوم الجمعة الموافق 24 أغسطس.

وستكون المباراة هي الأولى رسميا لبايرن ميونخ تحت قيادة مديره الفني الجديد نيكو كوفاتش ، الذي تولى تدريب الفريق قادما من لآينتراخت فرانكفورت ، المتوج بطلا لكأس ألأمانيا على حساب بايرن.

ويستهل فورتونا دوسلدورف ونورنبرج ، الصاعدان للدرجة الأولى ، مشواريهما في الموسم بمواجهة أوجسبورج وهرتا برلين ، على الترتيب.

بينما يواجه بوروسيا دورتموند بداية صعبة أمام لايبزج ، ويلتقي بوروسيا مونشنجلادباخ في المرحلة الأولة مع باير ليفركوزن وفيردر بريمن مع هانوفر وفرايبورج مع آينتراخت فرانكفورت وماينز مع شتوتجارت وفولفسبورج مع شالكه.

وتختتم منافسات الدوري الألماني في موسم 2018 / 2019 ، بإقامة مباريات المرحلة الرابعة والثلاثين في 18 مايو 2019 وتشهد لقاء بايرن ميونخ مع آينتراخت فرانكفورت ومونشنجلادباخ مع دورتموند ولايبزج مع بريمن.

وقبل انطلاق مباريات البوندسليجا ، يلتقي آينتراخت فرانكفورت مع بايرن ميونخ في مباراة كأس السوبر الألمانية في 12 أغسطس، كما تبدأ منافسات الدور الأول بكأس ألمانيا بين 17 و20 أغسطس.

وتقام مباراة الديربي الأولى بين بوروسيا دورتموند وشالكه في المرحلة الرابعة عشر من البوندسليجا.

وتقام آخر مراحل البوندسليجا خلال عام 2018 ، في ايام 21 و22 و23 ديسمبر ثم تبدأ الأجازة الشتوية على أن تستأنف المنافسات من جديد في 18 يناير 2019 .

وتبدأ منافسات دوري الدرجة الثانية الألماني في الثالث من أغسطس بلقاء كولون وهامبورج ، الهابطين من الدرجة الأولى ، مع بوخوم وهولشتاين كيل ، على الترتيب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك