مدرب منتخب السلة : صدارة التصفيات خطوة في طريق التأهل لأمم إفريقيا - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 8:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب منتخب السلة : صدارة التصفيات خطوة في طريق التأهل لأمم إفريقيا

علي البحيري
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 11:35 م | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 11:35 م

 

وجه أحمد مرعى، المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة السلة، الشكر للاعبين والجهاز الفنى وجميع أفراد المنظومة داخل المنتخب لمساهمتهم الفاعلة فىتحقيق صدارة مجموعته خلال التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا والفوز في اللقاءات الثلاثة.

وحقق منتخب مصر الفوز على المنتخب المغربي بنتيجة 99-76 فى ختام تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة أفريقيا لكرة السلة وذلك فىالمباراة التي أقيمت على صالة كمال شلبي بنادي الاتحاد السكندري واحتل صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط.

وأضاف مرعي خلال المؤتمر الصحفى، أن الفوز باللقاءات الثلاثة واحتلال صدارة المجموعة جعل موقف منتخبنا جيد جداً قبل المرحلة المقبلة منالتصفيات مطلع العام المقبل.

وتابع أنه تم تجميع الفريق قبل 3 اسابيع من البطولة وخلال هذه الفترة شهدت تركيز وعمل كبير من الجميع استعداداً لهذه البطولة، خاصة بعدالغاء معسكر صربيا وعدم خوض أي مباريات ودية والاكتفاء بالتدريبات فقط.

وعن مستقبل الفريق، أكد مرعي على ضرورة خوض عدد كبير من المباريات الودية، والاحتكاك مع مدارس أوروبية للنهوض بالمستوى وتحسينالخبرة والكفاءة، لكن لا نستطيع ان نحدد ذلك قبل معرفة مصير انتشار فيروس كورونا والقضاء على تلك الجائحة.

من جانبه قال إيهاب امين، لاعب منتخب مصر، أن الفوز تحقق بفضل تكاتف الجميع والعمل على تحقيق هدف واحد فقط وهو صدارة المجموعة.

وأضاف أمين أن مدرب المنتخب كان دائما يقوم بتوجيه الحماس لنا وشدد على أننا نمثل مصر ولابد أن يكون اللعب بهدف الدفاع عن وطننا،بالإضافة إلى ضرورة احترام الخصم.

وأشار إلى وجود انسجام كبير بين اللاعبين نظراً للخبرة التى يمتلكها كل لاعب، معرباً عن سعادته بالعودة لتمثيل المنتخب المصري بعد أن سبقله تمثيل المنتخب فى 2015 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك