محافظ أسوان يوافق على فتح الدراسة للمرحلة الإعدادية بمدرسة سانت تريزا - بوابة الشروق
الإثنين 6 فبراير 2023 6:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

محافظ أسوان يوافق على فتح الدراسة للمرحلة الإعدادية بمدرسة سانت تريزا

حمادة بعزق
نشر في: الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 12:28 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 12:28 م
وافق اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على فتح الدراسة للمرحلة الإعدادية ليستكمل بها جميع مراحل التعليم الأساسي من الـ KG1 وحتى الصف الثالث الإعدادي بمدرسة سانت تريزا (الكاثوليك)، خاصة في ظل توافر الفصول المخصصة لتلك المرحلة.

وتضم المدرسة 18 فصلًا، بالإضافة إلى قاعات الأنشطة والحاسب الآلي والمعامل، فضلاً عن تحمل المدرسة لكل المستلزمات والمتطلبات التعليمية اللازمة لذلك.

جاء ذلك أثناء لقاء محافظ أسوان بمجلس أمناء مدرسة سانت تريزا برئاسة الراهبة فايزة جريس مليك مدير المدرسة، وذلك بحضور اللواء أشرف فؤاد السكرتير العام للمحافظة، وعبد الكريم لطفي وكيل مديرية التربية والتعليم، بالإضافة إلى الأب أمجد عزت الراعي المساعد لكنيسة العذراء للأقباط الكاثوليك.

وقدم المحافظ شكره لمجلس إدارة مدرسة سانت تريز لدورهم الملموس في إثراء العملية التعليمية، وتقديم نموذج يحتذى به في الانضباط، والالتزام بأداء العمل التعليمي بشكل راقٍ وبناءٍ ومثمر.

ولفت إلى أهمية دراسة إنشاء فرع جديد للمدرسة بحي اللوتس السكني للتوسع في هذا النموذج الناجح من التربية والتعليم لخلق أجيال لديها من المثل والأخلاق والفكر المستنير بعيداً عن المكاسب المالية والتجارية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك