السجن 5 أعوام لمتهم بسرقة مواطن في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 3 مارس 2024 5:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 5 أعوام لمتهم بسرقة مواطن في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 29 نوفمبر 2023 - 8:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 نوفمبر 2023 - 8:46 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد رفعت جبر، اليوم الأربعاء، "ي.ال.ع"، عامل بمغسلة، بالسجن المشدد لمدة 5 أعوام، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بسرقة "ر.ز.د"، عامل، باسلوب التحايل، وذلك في القضية المقيدة برقم 5531 لسنة 2023 جنايات ثالث المنتزه.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بسرقة شخص تحت تهديد السلاح، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، قيام المتهم بالاتصال بالمجني عليه، وأبلغه بقدرته هو وآخرين على إعادة دراجته البخارية، فتقابل معه واتفقا على إعطاءه مبلغ مالي، مقابل إعادتها، وأبلغه بالحضور بمفرده.

وأضافت التحقيقات أنه وما أن وصل المني عليه إلى المكان المتفق عليه حتى أشهر المتهم سلاح أبيض "سكين" استله من حوزته في وجهه، ثم استولى على المبلغ المالي، وكان في انتظار مجهولين، ولاذا بالفرار.

وبتحرير محضر إداري بالواقعة، وعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: باسل حسن علي، ويوسف سعد أحمد، وسكرتير الدائرة القضائية، ماجد سعد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك