نادال: فوزي بأي لقب حاليا مستحيل - بوابة الشروق
الإثنين 13 مايو 2024 2:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نادال: فوزي بأي لقب حاليا مستحيل

د ب أ
نشر في: الجمعة 29 ديسمبر 2023 - 1:07 م | آخر تحديث: الجمعة 29 ديسمبر 2023 - 1:07 م

قال نجم التنس الإسباني، رافائيل نادال، اليوم الجمعة، إنه يشعر "بحالة جيدة" بعد عودته إلى مدينة بريزبين الأسترالية، لكنه لا يأمل في الفوز بلقب في المستقبل القريب، بعد غياب عن الملاعب دام نحو عام.

وغاب الماتادور، البالغ من العمر 37 عاما، عن الملاعب منذ خسارته أمام الأميركي ماكنزي ماكدونالد، في الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة، خلال يناير الماضي، وخضع بعدها لعمليتين جراحيتين في الورك أبعدتاه لفترة طويلة.

ويسود ترقب كبير لعودته إلى المنافسات، المقررة في بريزبين الأحد المقبل، حيث من المفترض أن يستهل موسمه الأخير في مسيرته الاحترافية.

وقال نادال، خلال حدث ترويجي في أستراليا: "أشعر أنني بحالة جيدة.. لن أشتكي، أشعر بتحسن كبير عما كنت أتمناه قبل شهر.. لكن في رأيي، من المستحيل التفكير في الفوز بأي دورة اليوم".

وأضاف المتوج ب22 لقبا في البطولات الأربع الكبرى: "لا أتوقع الكثير.. أتمنى فقط أن أكون قادرا على الذهاب إلى الملعب، و(الشعور) بأنني قادر على التنافس، وتقديم أفضل ما لدي".

وتابع: "لا يوجد شيء مستحيل.. لكن بالنسبة لي، مجرد وجودي هنا انتصار.. ليس الأمر كأنني كنت أتدرب بكثافة عالية خلال الأشهر الستة الماضية، لقد كنت أتدرب بكثافة جيدة فقط خلال الشهر الماضي".

وأردف الإسباني: "لا يمكن أن يكون لدي أهداف طويلة المدى، في هذه المرحلة من مسيرتي الاحترافية.. لا أرى نفسي ألعب لفترة طويلة جدا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك