«التنظيم والإدارة» يوافق على الإعلان عن شغل وظائف قيادية بـ3 جامعات - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 2:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التنظيم والإدارة» يوافق على الإعلان عن شغل وظائف قيادية بـ3 جامعات

شريف حربي:
نشر في: الثلاثاء 30 أبريل 2019 - 12:06 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أبريل 2019 - 12:06 م

وافق رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور صالح الشيخ، على الإعلان عن شغل وظائف قيادية في جامعات الإسكندرية وأسوان وأسيوط، وذلك بموازنة العام المالي الجاري 2018-2019.

وقال الشيخ، في تصريحات له اليوم الثلاثاء، إنه وافق لجامعة الإسكندرية عن الإعلان عن شغل وظائف (مدير عام الحسابات الخاصة، ومدير عام المشتريات والمخازن "قسم التعليم"، ومدير الإدارة العامة للشئون الهندسية، ومدير عام العقود واللوائح والفتاوي، وأمين كلية التجارة).

وأشار إلى أنه وافق لجامعة أسوان على الإعلان عن شغل وظائف (أمين عام الجامعة، ووظيفيتي أمين الجامعة المساعد، ومدير عام العلاقات العلمية والثقافية، ومدير عام المشتريات والمخازن، ومدير عام رعاية الطلاب، ورئيس الإدارة المركزية للشئون الطبية والعلاجية، ومدير عام الإدارة والشئون الهندسية، ومدير عام الإدارة العامة للمشتريات والمخازن، ومدير عام الشئون الطبية، ومدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين، ومدير عام العلاج بأجر).

ولفت إلى أنه تمت الموافقة لجامعة أسيوط على الإعلان عن شغل وظيفة (مدير عام الشئون القانونية "المستشفيات الجامعية"، وأمين كلية الحقوق).

يذكر أن موافقة الجهاز تأتي في إطار القيام بدوره وفقًا لنص المادة 17 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، لشغل الوظائف التي خلت لبلوغ شاغلوها السن القانونية، وفي إطار تصعيد الكفاءات من الصف الثاني وتلبية احتياجات العمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك