جمال الكشكي: كل ممثلي الأطياف السياسية يحضرون نقاش مشروع قانون المجلس الأعلى للتعليم والتدريب - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جمال الكشكي: كل ممثلي الأطياف السياسية يحضرون نقاش مشروع قانون المجلس الأعلى للتعليم والتدريب

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 30 مايو 2023 - 5:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 مايو 2023 - 5:44 م
قال جمال الكشكي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن المجلس دعا إلى عقد جلسة خاصة، استجابة لإحالة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمشروع قانون المجلس الأعلى للتعليم والتدريب إلى الحوار.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الثلاثاء، أن الجلسة ستبدأ في تمام الساعة 12 ظهرا وتمتد حتى 7 مساءً، أي جلستين بالتوازي، مؤكدا أهميتها كونها تعكس حرص الرئيس السيسي على مشاركة الفاعلين وإدارة الحوار الوطني في المشروعات والقوانين المعروضة بنفس توقيت انعقاد الحوار.

ولفت إلى أن مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي، دفعة قوية للحوار الوطني، وتأكيد على دعم الرئيس والقيادة السياسية لهذا الحوار، مشيرًا إلى أن وضع استراتيجية عامة للتعليم والتدريب، وربط التعليم والتدريب بسوق العمل، والسعي الدائم حول تطوير العملية التعليمية سواء التربية والتعليم أو التعليم العالي أو التعليم الفني، من أهم بنود مشروع القانون.

وذكر أن كل ممثلي الحوار الوطني والأطياف السياسية ستحضر نقاش مشروع قانون المجلس الأعلى للتعليم والتدريب، فضلا عن مشاركة الخبراء والمتخصصين وزراء سابقين وأطراف من الحكومة نفسها وغيرهم من المشاركين، ويأتي ذلك بهدف بلورة صيغة لهذا المشروع.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك