تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في افتتاح مونديال الأندية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في افتتاح مونديال الأندية

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 31 يناير 2023 - 2:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 31 يناير 2023 - 2:50 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض غمار بطولة كأس العالم للأندية والمقرر انطلافها من 1 فبراير وحتى 11 من نفس الشهر بالمغرب.

وسافرت بعثة الأهلي إلى المغرب، يوم السبت الماضي، استعدادا للمشاركة في مونديال الأندية، وبدأ الفريق تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، تدريباته بكل جدية وقوة.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي بعد أن حل وصيفا لقارة إفريقيا بعد إقامة البطولة في المغرب وفوز الوداد باللقب وهو ما منع تواجد الرجاء في المسابقة حيث تنص القواعد على عدم لعب فريقين من نفس البلد في نفس النسخة.

ويبدأ الأهلي مبارياته في كأس العالم للأندية بمواجهة اوكلاند سيتي النيوزيلندي في افتتاح مباريات كأس العالم 2022، غدًا الأربعاء، الموافق 1 فبراير، وتنطلق المباراة الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة.

وجاءت قائمة الأهلي في مونديال الأندية.. حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء.. الدفاع: علي معلول ومحمد أشرف ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح.. وسط عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة ومحمد فخري وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وأحمد عبد القادر.. الهجوم.. محمد شريف وبيرسي تاو ومحمود كهربا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك