«المصرية للاتصالات»: ترددات تشغيل خدمات «4G» قبل نهاية يونيو - بوابة الشروق
الأربعاء 12 يونيو 2024 9:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المصرية للاتصالات»: ترددات تشغيل خدمات «4G» قبل نهاية يونيو

الشركة المصرية للاتصالات
الشركة المصرية للاتصالات
الأقصر - أ ش أ
نشر في: الجمعة 31 مارس 2017 - 11:33 ص | آخر تحديث: الجمعة 31 مارس 2017 - 11:33 ص

توقع الدكتور ماجد عثمان، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، أن تحصل الشركة على الترددات الخاصة بتشغيل خدمات الجيل الرابع للمحمول قبل نهاية شهر يونيو المقبل.

وقال «عثمان»، في تصريحات صحفية، الجمعة: "الترددات لها موعد محدد، ولا تزال في الموعد المتفق عليه".

وحول التغييرات الجديدة التي حدثت مؤخر بالشركة المصرية للاتصالات، أشار إلى أن خروج الرئيس التنفيذي السابق المهندس تامر جادالله من مجلس الإدارة، كان بناء على رغبته، حيث أبلغ وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بطلبه وبناء على ذلك تم اتخاذ القرار.

وانعقدت الجمعية العمومية المصرية للاتصالات يوم 28 مارس الجاري، واتخذت قرارا بخروج تامر جادالله ولبنى هلال من مجلس إدارة الشركة ودخول محمد كمال بركات وعمرو عبد الرشيد منصور بدلا منهما.

واجتمع مجلس الإدارة بتشكيله الجديد في ذات اليوم، وتم اختيار المهندس أحمد البحيري رئيسا تنفيذيا للشركة خلفا لتامر جادالله.

وكشف المهندس ماجد عثمان، عن أن المهندس أحمد البحيري تقدم خلال الاجتماع لمنصب الرئيس التنفيذي وتم التصويت عليه باﻹجماع من قبل أعضاء مجلس الإدارة.

وأشار إلى أن وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضي قد اجتمع مؤخرا مع مجلس الإدارة بتشكيله الجديد، وجاءت تكليفات الوزير بضرورة العمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، لا سيما في مجال البنية التحتية والداتا والإنترنت، واستعدادات الشركة بشأن تقديم خدمات الجيل الرابع للمحمول.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك