السيسي للمصريين: اعتبارا من منتصف 2020 نقدر نتحاسب بجد - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيسي للمصريين: اعتبارا من منتصف 2020 نقدر نتحاسب بجد

دينا النجار
نشر في: الأربعاء 31 يوليه 2019 - 10:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 31 يوليه 2019 - 10:46 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، «اعتبارًا من منتصف العام القادم نقدر نتحاسب بجد، وسترون طفرة في كل القطاعات»، لافتًا إلى احتياج التنسيق بين الوزارات المختلفة إلى تعاون وجهد كبير جدا.

وأضاف خلال مشاركته في جلسة «اسأل الرئيس»، خلال فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر الشباب، مساء الأربعاء، «من خلال 2020 سننطلق بشكل قوى جدا أثاره تبان لكل المصريين، ونقدر نتحاسب من العام المقبل وفي ما يليه من سنوات.

وأوضح أن الحكومة تسابق الزمن، وتضع حلولا كبيرة لكل التحديات الكثيرة التي تواجهها، معقبًا: «مش عايزة أقول كده شكر في الحكومة، بس التحديات كثيرة أوي والوقت اللي اتأخرنا فيه كثير جدا، ولنصل إلى المستوى اللي بنتمناه هياخد وقت».

ويشارك الرئيس عبدالفتاح السيسى، في جلسة «اسأل الرئيس»، ضمن فعاليات اليوم الثانى من المؤتمر الوطني السابع للشباب، المُقام بالعاصمة الإدارية الجديدة، مساء الأربعاء، للإجابة على أسئلة الشباب والمواطنين.
وبدأت مساء أمس الثلاثاء، فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.
ويعقد المؤتمر بمشاركة نحو 1500 شاب من مختلف محافظات الجمهورية، فيما شهد اليوم الأربعاء الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي، والتي تضم مشاركين من 29 دولة أفريقية.
كما شهدت الفعاليات عقد المؤتمر الأول لمبادرة «حياة كريمة»، وجلسة «اسأل الرئيس»، التي يجيب خلالها الرئيس عن تساؤلات الشباب التي تلقاها من خلال الموقع الإلكتروني وصفحات السوشيال ميديا للمؤتمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك