مقتل وإصابة 4 بطلقات نارية في اشتباكات بين مسجل خطر وعائلة الدقاقين بالجيزة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 2:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مقتل وإصابة 4 بطلقات نارية في اشتباكات بين مسجل خطر وعائلة الدقاقين بالجيزة

ارشيفية
ارشيفية
وليد ناجي
نشر في: الإثنين 31 أغسطس 2015 - 4:10 م | آخر تحديث: الإثنين 31 أغسطس 2015 - 4:10 م
لقي مسجل خطر بمنطقة الوراق، مقتله على يد آخر بعد حرب شوارع ومشاجرات عنيفة، شهدتها منطقة الجزارين على مدار يومين، كما أصيب 3 آخرون بطلقات نارية نقلوا على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

وقررت نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة المستشار محمد مكي، وبإشراف المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، المستشار أحمد البقلي، تشريح جثة القتيل والتصريح بدفنها، كما أمرت بحبس متهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستدعى المستشار إبراهيم بدوي، مدير نيابة الحوادث، عددا من شهود العيان للاستماع لأقوالهم حول الواقعة.

وتبين من تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء مجدي عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن خلافات نشبت بين المجني عليه محمد علي، وشهرته "شعراوي" مسجل خطر، وبين 3 آخرين من عائلة الدقاقين الشهيرة بمنطقة الجزارين بالوراق، منذ فترة.

وأضافت التحقيقات أن المجني عليه توجه مساء أمس الأول لمكان تواجد المصابين وأطلق عليهم الأعيرة النارية من مسدس كان بحوزته، ما أدى لإصابتهم بطلقات نارية بمناطق مختلفة بالجسد، ونقلوا على إثرها للمستشفى بنيهم اثنان في حالة حرجة والآخر حالته مستقرة ، حسب مصادر قضائية.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليه لم يكتف بذلك بل أراد استعراض قوته بالمنطقة وحمل سلاح ناري وتوجه لمكان العائلة بالمنطقة في الوقت الذي كان يستعد أفرادها للاشتباك معه والثأر لأقاربهم ، ونصب الأهالي فخا بإخلاء المنطقة من المارة وغلق المحال التجارية ، ليصبح القتيل وحيدا في مواجهة أفراد العائلة.

وكشفت التحريات أنه دارت اشتباكات عنيفة بين الطرفين انتهت بوثق القتيل بالحبال وحضر محمد، الشهير بـ"ممس" مسجل خطر، وانهال على القتيل بالطعنات بسلاح أبيض كان بحوزته، ما أدى لتحويله لجثة هامدة.

وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم وأحيل للنيابة العامة التي أصدرت قرارها المتقدم. فيما انتشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والذي يظهر فيه اعتداء عدد من الأشخاص بالركلات على القتيل الموثق بالحبال والغارق في دمائه، والتنكيل به وتوجيه السباب والشتائم له.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك