مصطفى محمد يغيب عن مباراة مصر ضد أنجولا في تصفيات كأس العالم - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 7:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصطفى محمد يغيب عن مباراة مصر ضد أنجولا في تصفيات كأس العالم

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 31 أغسطس 2021 - 3:42 م | آخر تحديث: الثلاثاء 31 أغسطس 2021 - 3:42 م

يغيب مصطفى محمد نجم جالاتا سراي التركي، عن المشاركة مع منتخب مصر الأول في مباراته المرتقبة أمام أنجولا.

ويستضيف ستاد الدفاع الجوي، غدًا الأربعاء لقاء مصر ضد أنجولا، ضمن الجولة الأولى من دور مجموعات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وتأكد غياب مصطفى محمد عن المشاركة مع الفراعنة أمام أنجولا، بسبب تأخر انضمام اللاعب لمعسكر المنتخب الاستعدادي للمباراة، وذلك كونه يتواجد حاليًا في فرنسا لإنهاء إجراءات توقيعه على عقود انتقاله لصفوف فريق بوردو الفرنسي.

ومن المتوقع انضمام اللاعب لمعسكر المنتخب استعدادا لمواجهة الجابون بالجولة الثانية من التصفيات والمقرر لها يوم 5 من شهر سبتمبر المقبل.

وكانت قد أعلنت قناة (بي إن سبورت) عصر اليوم الثلاثاء، وصول مصطفى محمد، إلى فرنسا لإجراء الكشف الطبي، تمهيدًا لانتقاله لفريق بوردو الفرنسي.

وأشارت عدد من التقارير الفرنسية والتركية خلال الساعات الماضية إلى أن إدارة جالاتا سراي قامت بتفعيل بند شراء مصطفى محمد من صفوف الزمالك، من أجل إعارته أو بيعه لفريق بوردو الفرنسي.

وانتقل مصطفى محمد لصفوف جالاتا سراي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة لموسم ونصف مع وجود بند بأحقية الشراء لصالح الفريق التركي.

وخاض مصطفى محمد 17 مباراة بقميص الفريق التركي في جميع المسابقات أحرز خلالها 9 أهداف.

الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري يعيش فترة صعبة بعد تلاحق الأزمات الخاصة بانضمام اللاعبين المحترفين بفقدان أهم العناصر الموجودة في المنتخب وهم محمد صلاح ومحمد النني بسبب رفض الحكومة البريطانية السماح للاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي السفر لبلدانهم خلال الأجندة الدولية المقررة فى شهرى سبتمبر وأكتوبر المقبلين بداعى قيود صحية نحو الدول التي تقع في نطاق المنطقة الحمراء لفيروس كورونا.

وانضم أمس الاثنين أحمد حسن (كوكا) مهاجم المنتخب الوطني لمعسكر الفريق استعدادا لخوض مباراتي أنجولا والجابون ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر، بينما كان أحمد حجازى لاعب اتحاد جدة قد انتظم فى التدريبات الأحد الماضى.

وتضم قائمة منتخب مصر لمباراتي أنجولا والجابون.. محمد الشناوى والهانى سليمان ومحمد أبوجبل وأكرم توفيق وباهر المحمدى وعمر جابر وأيمن اشرف ومحمد عبدالشافى وأحمد ابوالفتوح وأحمد حجازى ومحمود حمدى الونش وعلى جبر وطارق حامد وعمرو السولية وحمدى فتحى وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحى ورمضان صبحى وصلاح محسن ومحمد شريف ومصطفى محمد وأحمد حسن كوكا وعبدالله السعيد ومحمد مجدى أفشة ومحمد صلاح ومحمد الننى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك