سامح الصريطي شخصية مليئة بالتناقضات في مسلسل «جميلة» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سامح الصريطي شخصية مليئة بالتناقضات في مسلسل «جميلة»

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 1 فبراير 2023 - 4:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 فبراير 2023 - 4:33 م

يجسد الفنان سامح الصريطي دورا مختلفا وشخصية جديدة خلال أحداث مسلسله الجديد "جميلة"، المقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

ويظهر الصريطي خلال المسلسل بشخصية مليئة بالتناقضات تجمع بين الخير والشر في وقت واحد، ويتعرض لفضيحة كبيرة من زوجته تهز مواقع التواصل الاجتماعي، وتؤثر على سير أحداث المسلسل.

وقال الصريطي -لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إنه يواصل حاليا تصوير مشاهد دوره بمنطقة الشيخ زايد، مضيفا أن الشخصية التي يقدمها في العمل تختلف عن الأدوار السابقة التي قدمها طوال مشواره الفني.

وأشار الصريطي إلى أن المسلسل يتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التي يشهدها المجتمع ، وقدرة البطلة "جميلة" التي تجسد دورها الفنانة ريهام حجاج على تخطي هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة للمشاهدين.

"جميلة" من تأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة ريهام حجاج وسوسن بدر وسامح الصريطي ويسرا اللوزي وعبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين.

يذكر أن أول لقاء جمع بين سامح الصريطى وسوسن بدر كان مسلسل "هي والمستحيل" بطولة صفاء أبو السعود وإخراج إنعام محمد على، والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه ، وأصبح من علامات الدراما التليفزيونية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك