مانشستر سيتي يعمق جراح ليفربول برباعية في الدوري الإنجليزي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مانشستر سيتي يعمق جراح ليفربول برباعية في الدوري الإنجليزي

محمد ثابت
نشر في: السبت 1 أبريل 2023 - 3:27 م | آخر تحديث: السبت 1 أبريل 2023 - 3:29 م

اكتسح مانشستر سيتي ضيفه ليفربول برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم السبت، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم محمد صلاح بهدف لليفربول في الدقيقة 17 من تسديدة على يمين إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي، لتسكن الكرة الشباك معلنة عن تقدم الضيوف بالهدف الأول.

وأدرك مانشستر سيتي التعادل سريعًا عن طريق نجمع جوليان الفاريز في الدقيقة 27، لتنتصف المواجهة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكشر مانشستر سيتي عن أنيابه في الشوط الثاني واجتاح دفاعات ليفربول ليسجل ثلاثة أهداف عن طريق الثلاثي دي بروين، جوندوجان وجاك جريليش في الدقائق "46، 53 ، 74" على الترتيب.

وأخرج يورجن كلوب محمد صلاح بعد إجرائه عدة تغييرات دفعة واحدة على أمل تقليص الفارق والعودة في النتيجة، لكن محاولاته باءت بالفشل لتنتهي المواجهة بين الفريقين بفوز مانشستر سيتي برباعية مقابل هدف.

الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة 64 في وصافة الدوري الإنجليزي خلف أرسنال المتصدر ولديه 69 نقطة، بينما تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 42 في المركز السادس.

وشهدت المباراة تحقيق النجم محمد صلاح لرقمين قياسيين، حيث أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول، يهز شباك مانشستر سيتي في 4 مباريات مختلفة خلال موسم واحد.

كما أصبح صلاح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي خارج ملعب أنفيلد برصيد 56 هدفاً، متخطياً مايكل أوين صاحب الـ55  هدف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك