فيديو.. المجتمعات العمرانية الجديدة: بوابتنا الإلكترونية تسهل تقديم 40 خدمة للمواطنين - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. المجتمعات العمرانية الجديدة: بوابتنا الإلكترونية تسهل تقديم 40 خدمة للمواطنين

المجتمعات العمرانية
المجتمعات العمرانية
أمل محمود
نشر في: الثلاثاء 1 يونيو 2021 - 8:31 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 يونيو 2021 - 8:31 م
قالت المهندسة إيمان نبيل، رررئيس الإدارة المركزية للتنمية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إنه تم إطلاق البوابة الإلكترونية لخدمة المواطنين الذين يتعاملون مع أجهزة المدن الجديدة، موضحة أن الموقع يضم 40 خدمة عقارية ومالية وتوصيل مرافق وتراخيص التشغيل وغيرها.
وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم» الذي تقدمه الإعلامية دينا عصمت عبر فضائية «dmc»، مساء الثلاثاء، أن الموقع خاص بالمواطنين الحاجزين لوحدات سكنية أو أراضي بالمجتمعات العمرانية الجديدة ، وذلك تسهيلًا لهم في تقديم الخدمات التي كانوا يتلقونها من خلال التوجه إلى جهاز المدنية.
وأشارت إلى إتاحة الموقع لخدمة كخاصية رفع المستندات المطلوبة وتسديد الرسوم من خلال كروت الائتمان أو عن طريق فروع فوري، فضلًا عن أنه يمكنه متابعة الخدمة على الموقع لحين وصولها له.
وأوضحت أن المواطن المستهدف من خلال تلك الخدمة لابد أن يتوجه إلى المركز التكنولوجي لطلب الخدمة لأول مرة، لإنشاء حساب على البوابة، وذلك للتأكد من أن طالب الخدمة هو صاحب الوحدة السكنية في أحد المجتمعات العمرانية، مضيفة أنه سيسجل بيناته الشخصية من الاسم والرقم القومي ورقم هاتفه المحمول.
أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أطلقت موقعاً إلكترونياً nuca-services.gov.eg لخدمة سكان المدن الجديدة، وذلك فى إطار توجه الدولة لتطوير الخدمات الحكومية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك