تشيلسي يحسم لصالحه ديربي لندن الودي ضد أرسنال - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تشيلسي يحسم لصالحه ديربي لندن الودي ضد أرسنال

شريف أبوحمد
نشر في: الأحد 1 أغسطس 2021 - 8:04 م | آخر تحديث: الأحد 1 أغسطس 2021 - 8:04 م

حقق تشيلسي، حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، فوزا معنويا 2 / 1 على جاره أرسنال في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الأحد في إطار استعداداتهما لخوض الموسم الجديد ببطولة الدوري الإنجليزي.

وافتتح النجم الألماني كاي هافيرتز، صاحب هدف التتويج بدوري الأبطال في الموسم المنصرم في مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي بنهائي المسابقة القارية، التسجيل لمصلحة تشيلسي في الدقيقة 26.

وأدرك السويسري جرانيت تشاكا التعادل لمصلحة أرسنال في الدقيقة 69،ثم أحرز تامي أبراهام الهدف الثاني لتشيلسي، الذي حسم الديربي اللندني لمصلحته في النهاية.

يذكر أن الفريقين سوف يلتقيان مجددا بالدوري الإنجليزي الممتاز في 21 أغسطس الجاري ضمن المرحلة الثانية للبطولة. ويفتتح تشيلسي الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي أمام ضيفه كريستال بالاس في 14أغسطس الجاري، وذلك بعد ثلاثة أيام من خوضه مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام فياريال الإسباني، حامل لقب بطولة الدوري الأوروبي، بالعاصمة الأيرلندية الشمالية بلفاست.

في المقابل، يبدأ أرسنال، الساعي لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي، الغائب عنه منذ موسم 2003 / 2004، مشواره في المسابقة العريقة، أمام مضيفه برينتفورد، الوافد الجديد للبطولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك