بالصور.. الدفاع المدني والإنقاذ النهري يشاركان باحتفال اليوم العالمي للحماية المدنية في الدقهلية - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 5:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. الدفاع المدني والإنقاذ النهري يشاركان باحتفال اليوم العالمي للحماية المدنية في الدقهلية

محافظ الدقهلية يصافح أفراد الدفاع المدنى تصوير نعمان سمير
محافظ الدقهلية يصافح أفراد الدفاع المدنى تصوير نعمان سمير
كتب: نعمان سمير
نشر في: الأربعاء 2 مارس 2016 - 12:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 مارس 2016 - 12:55 م

شاركت العشرات من سيارات الدفاع المدني والحريق ولنشات الإنقاذ النهري في عروض بشارع المشاية بمدينة المنصورة ونهر النيل بفرع دمياط، والذي يمر بمحافظة الدقهلية في عروض برية وبحرية في إطارالاحتفال باليوم العالمي للحماية المدنية الموافق أول مارس من كل عام.

حضر الاحتفال والعروض حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، واللواء عاصم حمزة، مدير الأمن، واللواء أسامة شعبان مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وأعلنت محافظة الدقهلية، أن "الاحتفال أقامته مديرية أمن المحافظة بمناسبة هذا اليوم الذي يوافق ذكرى اعتماد دستور الجمعية العامة التاسعة للمنظمة الدولية للحماية المدنية ودخوله حيز التنفيذ عام 1990".

و شمل احتفال المحافظة بهذا اليوم، الذي انطلقت فعالياته من أمام مبنى ديوان عام المحافظة ومكتبة مصر العامة، من خلال تنفيذ طابور عرض بمشاركة كافة سيارات الحماية المدنية شملت (الإطفاء، الإنقاذ، السلالم الهيدروليكية) وجميع آلات ومعدات الطوارئ.

وأكد محافظ الدقهلية، أهمية نشر التوعية الكاملة للمواطنين بآليات مواجهة الطوارئ وخاصة حوادث الحريق في كافة المواقع والأماكن، وتم خلال الاحتفالية توزيع البوسترات الإرشادية للمواطنين والنصائح العامة في مواجهة الحرائق، تحت عنوان «نحو مجتمع أكثر أمانًا ضد أخطار الحريق» أملاً في تحقيق مبدأ منزل أمن من النار بلا حوادث.

   
 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك