«هل الانفراد أهم من الزمالك» .. خالد الغندور يهاجم ميدو بسبب بنشرقي - بوابة الشروق
السبت 23 يناير 2021 6:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

«هل الانفراد أهم من الزمالك» .. خالد الغندور يهاجم ميدو بسبب بنشرقي

محمد جلال
نشر في: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 11:23 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 11:23 م

انتقد خالد الغندور الإعلامي بقناة نادي الزمالك، تصريحات أحمد حسام "ميدو" بشأن رحيل المغربي أشرف بنشرقي لاعب الوسط عن الفريق.

وكان ميدو قد صرح في وقت سابق أن بنشرقي طالب اللجنة المؤقتة بالرحيل وأحضر وكيل أعماله للقيام بذلك على الرغم أن عقده ممتد مع القلعة البيضاء لمدة موسمين.

وقال خالد الغندور عبر قناة الزمالك: "من قال لميدو أن بنشرقي يريد الرحيل؟، من له المصلحة في ذلك وهل نشر هذا الخبر في الوقت الصعب الذي يعيشه النادي أهم من الزمالك؟".

وأضاف: "تحدثت مع بنشرقي وأقسم لي أنه لن يرحل عن الزمالك ويحمل على عاتقه فضل جماهير الزمالك التي تحملته أثناء مستواه الغير جيد، وأكد أن الزمالك هو المتحكم في عقده".

وأكمل الغندور: "والحل الوحيد لرحيل بنشرقي هو ألا يكون تقاضى مستحقاته في أخر 3 أشهر، وهذا عكس الواقع، إذا هل الانفراد أهم من الزمالك لميدو؟".

وواصل في رسالة لميدو: "لا يصح أن يخرج هذا الكلام منك عندما كنت مدرباً لدجلة وتم الغاء هدف لصالح دجلة أمام الزمالك، قلت أن الزمالك يفوز بالحكام، كيف هذا وكنت مدرباً له".

واختتم: "اقول لمن يعمل في الإعلام وينتمي للزمالك، انظروا لما يفعله من ينتمي للنادي الأخر وفي قنوات عامة وليس قناة النادي، هل الانفراد اهم من الزمالك؟، كيف سيكون شكلكم لو لم يحدث ما صرحتم به؟".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك