في اجتماع بقيادات «الجيش».. السيسي: مصر ستواصل العمل على تحقيق وحدة الصف العربي - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في اجتماع بقيادات «الجيش».. السيسي: مصر ستواصل العمل على تحقيق وحدة الصف العربي

كتب- محمد بصل:
نشر في: الثلاثاء 3 مايو 2016 - 10:43 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 مايو 2016 - 10:45 م
السيسي يطلع على جهود مكافحة اﻹرهاب وتنفيذ المشروعات التنموية

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماعاً اليوم، بالفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية.

استعرض الاجتماع الجهود المبذولة لمكافحة الإرهاب في سيناء ومتابعة سير العمليات العسكرية للقضاء عليه، والتقدم الذي تم إحرازه في هذا الصدد.

وأشاد الرئيس خلال الاجتماع بجهود رجال القوات المسلحة في التصدي للعمليات الإرهابية والإجرامية بالتعاون مع أشقائهم من رجال الشرطة، وما يبذلوه معاً من تضحيات فداءً للوطن وتحقيقاً لأمن الشعب المصري.

وأكد الرئيس على أهمية العمل بأقصى درجات الحذر واليقظة والاستعداد القتالي بالنظر إلى دقة الأوضاع الإقليمية وصعوبة الأوضاع الأمنية في العديد من دول المنطقة.

واستعرض اﻻجتماع المشروعات التنموية التي تقوم القوات المسلحة بتنفيذها في العديد من المجالات في إطار المساهمة في دفع عملية التنمية الشاملة للدولة والارتقاء بالأوضاع المعيشية للمواطنين.

من جانب آخر، تطرق اﻻجتماع لتطورات الأوضاع الإقليمية في المنطقة في ظل التهديدات والأخطار التي تهدد أمن المنطقة العربية وتستهدف النيْل من مقدرات شعوبها.

وفي هذا الصدد، أكد الرئيس أن مصر ستواصل العمل على تحقيق وحدة الصف العربي والوقوف إلى جانب أشقائها من الدول العربية في مواجهة التحديات التي تسعي إلى زعزعة الاستقرار والنيل من مقدرات الشعوب العربية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك