حكم مركز التسوية يعيد هشام حطب لرئاسة اتحاد الفروسية - بوابة الشروق
الإثنين 8 أغسطس 2022 4:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

حكم مركز التسوية يعيد هشام حطب لرئاسة اتحاد الفروسية

علي البحيري
نشر في: الأحد 3 يوليه 2022 - 3:55 م | آخر تحديث: الأحد 3 يوليه 2022 - 3:55 م

أصدر مركز التسوية والتحكيم الرياضي باللجنة الأولمبية المصرية قرارا اليوم الأحد بإلغاء حكم الدرجة الأولى مسبقا بحل الاتحاد المصرية للفروسية وتأييد صحة الانتخابات والإبقاء على مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية .

وقضت هيئة التحكيم الاستئنافية التي عقدت اليوم الأحد برئاسة المستشار محمد المنجي وعضوية المستشار الدكتور محمد حسن علي  والمستشار أمجد مسعد محمد ومحمد علاء أيمن السر بقبول الاستئناف المقدم من رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ضد حكم حل اتحاد الفروسية وإلغاء الحكم السابق واعتماد نتيجة انتخابات اتحاد الفروسية .

وكان قد صدر حكم ابتدائي من مركز التسوية والتحكيم الرياضي بإعادة الانتخابات في اتحاد الفروسية على مقعد الرئيس بين الرئيس الحالي هشام حطب والمحكتم ضده كريم حمدي .

وكان اتحاد الفروسية قد قرر استبعاد كريم حمدي من انتخابات الفروسية بسبب افتقاده شروط الترشح الواجبة قانونا ولائحيا.

وأسفرت نتيجة انتخابات اتحاد الفروسية عن فوز هشام حطب بمنصب الرئيس وفي منصب العضوية كلا من العقيد أحمد محمد نبيل بالحصول على 10 أصوات، وسحر طلعت مصطفى بالحصول على 10 أصوات، والدكتور محمد محمد تقي بالحصول على 10 أصوات، وحورية فرغلي على عدد 9 أصوات، وميريت فيكتور على 10 أصوات، ومنال محمد وحيد على 9 أصوات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك