بروتوكول تعاون بين إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي ومركز كمال أدهم بالجامعة الأمريكية - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 9:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بروتوكول تعاون بين إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي ومركز كمال أدهم بالجامعة الأمريكية


نشر في: الخميس 4 أبريل 2024 - 10:20 ص | آخر تحديث: الخميس 4 أبريل 2024 - 10:20 ص

وقع رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي الدكتور عمرو الليثي، ورئيس مركز كمال أدهم للصحافة التلفزيونية والرقمية الدكتور حسين أمين، مذكرة تفاهم بمقر المركز بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

تضمن البروتوكول تبادل الخبرات في مجال الإعلام الرقمي وإعداد الكوادر الإعلامية مهنيا من خلال عقد الدورات التدريبية المتخصصة للاعلاميين منسوبي دول الاتحاد، بالتعاون مع اكاديمية اسبو للتدريب التابعة للاتحاد.

من جانبه، أكد الدكتور عمرو الليثي ثقته في أن هذا البرتوكول سيكون نقلة نوعية في خدمات الاتحاد لمنسوبيه، مشيدا بالمكانة الأكاديمية الرفيعة التي يتمتع بها مركز كمال أدهم عالميا.

وأعرب الدكتور حسين أمين عن ترحيبه بتوقيع هذا البروتوكول المهم؛ انطلاقا من أهمية مد جسور التعاون مع المنظمات والهيئات الدولية الكبرى، كاتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، ومشددا علي توفير كل الدعم والامكانات لتحقيق الاستفادة من بنود هذا التعاون.

وفي ختام اللقاء، دعا الليثى الدكتور حسين أمين لزيارة مقر اتحاد إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي، والأكاديمية الملحقة، في مقرها بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك