أجاي: كنت محظوظ بأنني زاملت ثلاثي الأهلي.. وحلمت بـ الاعتزال في التتش - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 6:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أجاي: كنت محظوظ بأنني زاملت ثلاثي الأهلي.. وحلمت بـ الاعتزال في التتش

إبراهيم سعيد
نشر في: الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 6:27 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 10:10 ص

تحدث النيجيري جونيور أجاي مهاجم سموحة، عن مباراة القمة أثناء تواجده بالأهلي، مؤكدا أن ثنائي الأحمر المحترف من أفضل لاعبي إفريقيا.

وقال أجاي، في تصريحاته التلفزيونية: «عندما جئت لمصر لم أكن أعرف حجم مباراة الأهلي والزمالك، ولكن مع أول مباراة بينهما علمت أن هذه المباراة هي أهم مباراة في الوطن العربي، وكان حلم من أحلامي أن أعتزل في النادي الأهلي، ولكن في نفس الوقت أنا حققت العديد من الإنجازات في النادي وباب النادي مفتوح لي دائمًا».

وكشف: «مع وصول موسيماني أنا كنت أشارك حتى قبل نهائي دوري الأبطال أمام الوداد، ولكن بعد 3 أشهر شعرت أن موسيماني يريد لاعبين جدد وتحدثت معه وقلت له أنا على علم أنني سأرحل وكن واضح معي، وتصل لي دائمًا رسائل من جماهير الأهلي حتى الآن، وهم رائعون والسبب الحقيقي وراء نجاحات الفريق، المارد الأحمر دائمًا يبحث عن الفوز حتى في المباريات الودية، والتعادل بالنسبة له يُعتبر خسارة».

وأوضح: «ميكيسوني وتاو من أفضل اللاعبين المنضمين للأهلي ولكن يحتاجون فقط للوقت لكي تظهر إمكانياتهم، لذلك كنت سعيد بأنني زاملت عماد متعب، تعلمت منه الكثير وكان دائمًا ينصحني، وعلاقتي بلاعبي الأحمر كانت رائعة، حسام غالي وأحمد فتحي دائمًا كانوا يأخذون الأمور بمحمل الجدية ويُحفزونني دائمًا بقوة، حسام غالي كان يضغط علي من أجل الركض سريعًا ويقول لي أنت ما زلت صغير».

ونوه: «أصعب مدافع واجهته محمود الونش لاعب الزمالك، فهو من أفضل المدافعين في مصر».

وأتم: «رينيه فايلر كان أفضل مدير فني تعاملت معه في الأهلي، ولعبت 5 مواسم في النادي وهي الأفضل في مسيرتي، وكنت بالتأكيد أتمنى أن أختم مسيرتي الكروية به، ولو سنحت لي الفرصة مجددًا سأعود».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك