رحل عن الزمالك مجانا.. من هو حسين فيصل رجل مباراة مصر والسودان؟ - بوابة الشروق
الجمعة 21 يناير 2022 1:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


رحل عن الزمالك مجانا.. من هو حسين فيصل رجل مباراة مصر والسودان؟

محمد جلال
نشر في: السبت 4 ديسمبر 2021 - 10:44 م | آخر تحديث: السبت 4 ديسمبر 2021 - 10:55 م

جذب حسين فيصل، نجم منتخبنا الوطني، انتباه جميع متابعي الكرة المصرية وذلك بعدما ظهر بشكل لافت في مباراة السودان والتي نجح في تسجيل وصناعة هدف منح الفراعنة الفوز بخماسية نظيفة.

وحقق منتخب مصر الفوز على السودان بنتيجة 5-0، في اللقاء الذي اقيم على ستاد 974 ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس العرب المقامة في قطر في الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري.

ولفت حسين فيصل الأنظار في مباراة السودان بعدما أحرز هدف بمتابعة مميزة وصنع أخر حيث تلاعب وراوغ دفاع المنتخب السوداني ومررها لمحمود حمدي الونش.

 

 

وفي السطور التالي نبرز مسيرة حسين فيصل الذي ولد من جديد اليوم السبت على يد المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر.

حسين فيصل من مواليد 1999 ويلعب في مركز خط الوسط المهاجم، بدأ في قطاع الناشئيين بنادي الزمالك وفي صيف 2021 تم الاستغناء عنه بسبب إلغاء بطولة الجمهورية مواليد 1999 و2000.

وبعد إلغاء بطولة الجمهورية مواليد 1999 تم استعراض جميع اللاعبين على الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، ورفض تواجد اللاعب ليرحل مجانا.

وبعدها انتقل حسين فيصل إلى نادي سموحة مجانا ليبدأ مسيرته الكروية مع أحمد سامي، المدير الفني للفريق السكندري، والذي أكد أنه سيكون أحد أهم لاعب مصر في الفترة القادمة وطالبه فقط بالتركيز على هدفه.

وحصل حسين فيصل على لقب رجل مباراة مصر والسودان بعد مستواه المميز والملفت خلال اللقاء، لاسيما أنها المباراة الدولية الأولى له.

 

 

وبهذه النتيجة، رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط متأهلا للدور الربع النهائي متساويا مع المنتخب الجزائر في صدارة المجموعة الثانية، بينما يقبع منتخب السودان ولبنان بدون رصيد في الترتيب الثالث والرابع.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الحالي مع الجزائر، في مواجهة تقام مساء يوم الثلاثاء القادم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك