مفيد فوزي: أنا كاتب اجتماعي مقالته يكحلها بالسياسة - بوابة الشروق
الجمعة 18 يونيو 2021 11:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

مفيد فوزي: أنا كاتب اجتماعي مقالته يكحلها بالسياسة

مفيد فوزي
مفيد فوزي
أمل محمود
نشر في: الأربعاء 5 مايو 2021 - 9:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 مايو 2021 - 9:13 م

رد الكاتب الصحفي مفيد فوزي على سؤال الإعلامية بسمة وهبة بأنه «متهم بالخيانة بإفشاء النجوم بعد رحيلهم؟»، قائلًا إنه أشيع عن الفنان الراحل عبدالحليم حافظ كلام سيئ أثاره الغاضبين من شهرته.

وقال خلال حواره لبرنامج «العرافة» الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية «المحور»، مساء الأربعاء، أنه شهد وعايش زواج الفنان عبدالحليم حافظ من الفنانة سعاد حسني، متابعًا: «من العيب أن تختصر كل حياة العندليب وسعاد حسني في قصة حب حرام».

وأجاب عن سؤال «هل العندليب طلب منه نشر خبر زواجه من سعاد حسني بعد رحيله؟»، بالنفي، مضيفًا أنه نشر ذات مرة صورة لرسام يظهر فيها العدليب وسعاد حسني مرتدين زي الزفاف عندما كان رئيس تحرير «صباح الخير».
وأكد أن الفنان عبدالحليم حافظ لو كان موجودًا لكان كشف عن زواجه من سعاد حسني، مشيرًا على سبب عدم إعلانه عن زواجهما وإنهائه أنه كان يرى أن فنه أهم.

وتابع: «لو كنت بعمل لقاء مع عبدالحليم هيقولي بالحرف قولت لسعاد أنا مريض وأنت مش ممرضة قالتله أقعد تحت رجليك لكنه قال فنه أولًا، فردت هي وقالت وأنا فني أكبر».
وأوضح أنه كان مقربًا لأغلب نجوم الوسط الفني وصديق للفنانات فاتن حمامة ولبني عبدالعزيز ونبيلة عبيد، وهذا باعتبار أن ذلك جزءً من عمله، معقبًا: «ولكني لست محررًا فنيًا، أنا بعتقد نفسي كاتب اجتماعي مقالته يكحلها بالسياسية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك