جميع مصابي هجوم إطلاق النار بمركز تسوق في كوبنهاجن أصبحوا خارج دائرة الخطر - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 11:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

جميع مصابي هجوم إطلاق النار بمركز تسوق في كوبنهاجن أصبحوا خارج دائرة الخطر

أرشيفية
أرشيفية
كوبنهاجن (د ب أ)
نشر في: الثلاثاء 5 يوليه 2022 - 7:12 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 يوليه 2022 - 7:12 م

قال متحدث باسم منطقة العاصمة الدنماركية كوبنهاجن ردا على سؤال من وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الثلاثاء أن جميع من تعرضوا لإصابات خطيرة إثر هجوم إطلاق النار في مركز تسوق في العاصمة باتوا خارج دائرة الخطر.

وأوضح المتحدث أن "حالة المرضى ما زالت بمثابة تقييم مختصر". وأصبحت حالة ثلاثة من المرضى مستقرة بالفعل أمس الاثنين، كما لم يعد المصاب الرابع في حالة حرجة.

وسقط ثلاثة أشخاص، وهم شابان دنماركيان 17 عاما ورجل 47 عاما، قتلى بالرصاص إثر الهجوم أمس الأول الأحد.

وتم إطلاق الرصاص على أربعة أشخاص وتعرضوا لإصابات خطيرة، وهم امرأتان دنماركيتان 19 و40 عاما، إلى جانب فتاة سويدية 16 عاما ورجل سويدي 50 عاما.

وتم القبض على الجاني المشتبه به، وهو دنماركي 22 عاما بعد ارتكاب الجريمة بوقت قصير، وتم احتجازه في جناح مغلق للطب النفسي قبل خضوعه للمحاكمة.

وبحسب معلومات بثتها قناة "تي في 2" التلفزيونية، جاءت الأسلحة المستخدمة في الجريمة من ناد للأسلحة. وتردد أن شخصا مقربا من المشتبه به وهو عضو بالنادي ومصرح له بالاحتفاظ بأسلحة من الطراز الذي تم استخدامه في الجريمة في منزله. ولم تؤكد الشرطة المعلومات في البداية.

ويعتزم ولي العهد الدنماركي فريدريك وابنه الأكبر كريستيان حضور تأبين لضحايا إطلاق النار في كوبنهاجن مساء اليوم، حسبما أعلنت العائلة الملكية.
التتبع



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك