السجن 7 أعوام لمتهم بقتل طفل بوضع مخدر له في العصير بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 2:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 7 أعوام لمتهم بقتل طفل بوضع مخدر له في العصير بالإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: السبت 6 أبريل 2024 - 5:48 م | آخر تحديث: السبت 6 أبريل 2024 - 5:48 م

عاقبت دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد إبراهيم عبدالشافي، اليوم السبت، "م.م.س"، سائق، بالسجن المشدد لمدة 7 أعوام، وألزمته بالمصاريف الجنائية، وأمرت بإحالة الدعوى المدنية إلى الدائرة المختصة؛ لاتهامه بقتل "م.م.ع"، طفل بإعطائه عصيرا به مخدر.

تعود وقائع القضية المقيدة برقم 1832 لسنة 2024 جنايات محرم بك، إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا بورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بوفاة طفل، بسبب تناوله عصير يحتوي على مواد مخدرة أعطاه له شخص في نطاق دائرة القسم.

وجاء في التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، أنه وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ وفحصه، تبين صحته، حيث قام المتهم بقتل المجني عليه، الذي لم يبلغ من العمر 18 عاما، وذلك بغير سبق إصرار أو ترصد، إذ تصادف تواجد المجني عليه بالقرب من مسكن المتهم والذي كان محرزًا أقراص مخدرة كونه من معتادي تعاطي المخدرات.

وأضافت التحقيقات أنه وعند مصادفة تواجد المجني عليه أسفل مسكنه للعب، قام المتهم بوضع أقراص مخدر "الترامادول" إليه داخل عصير "المانجو" وإعطائه إليه لشرابه، موهما إياه بإدخال السرور إلى قلبه.

ولفتت التحقيقات إلى أنه وعقب عودة المجني عليه إلى مسكنه ظهرت عليه علامات الإعياء بارتفاع في درجة الحرارة، فتم نقله إلى المستشفى لعلاجه، حيث احتجز في العناية المركزة، حتى وافته المنية متأثرًا بأعراض المخدرات.

وذكرت التحقيقات أنه وعقب تقنين الإجراءات، وتتبع تحركات المتهم تم ضبطه، وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته بتحريات المباحث أقر بالحادث، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرض القضية على النيابة العامة، قررت إحالة المتهم إلى دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، حيث اتخذت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أحمد زكي المنوفي، ومحمد عاطف مشالي، وأحمد حنفي عبد الجواد، وسكرتير محكمة الجنايات، سعيد عبدالعظيم يعقوب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك