فيديو.. خالد أبو بكر: الأسئلة الموجهة للرئيس بمنتدى الشباب لم ترتب مسبقا - بوابة الشروق
الجمعة 22 أكتوبر 2021 6:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

فيديو.. خالد أبو بكر: الأسئلة الموجهة للرئيس بمنتدى الشباب لم ترتب مسبقا

محمد عبد الجليل
نشر في: الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 12:56 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 - 12:56 ص

منتدى شباب العالم أصبح مشروعا تجاريا ناجحا للرعاة

كشف الإعلامي خالد أبو بكر، عن آلية طرح الأسئلة على الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال لقاءاته المختلفة بمنتدى شباب العالم، متابعًا أنه سأل عددًا من الضيوف الأجانب في المنتدى، وتبين أن اختيار المشاركين لطرح الأسئلة تم بشكل ارتجالي دون ترتيب مسبق.

وأضاف خلال التغطية المشتركة، التي تقدمها فضائيتي «الحياة»، و«on e»، على هامش فعاليات اليوم الثالث من منتدى شباب العالم، مساء أمس الاثنين: «دي عظمة جامدة جدًا، وجرأة كبيرة، الكلام على الهواء مباشرة في حضور رئيس الدولة، والزائر سواء كان عربي أو أجنبي أو مصري، يقدر يسأل الرئيس دون أي قيود».

وذكر أن الرعاة التجاريين للمنتدى قد حققوا نجاحًا على المستوى الدعائي، مؤكدًا أنه يتوقع زيادة الرعاة في النسخة المقبلة من المنتدى الذي تحول إلى مشروع تجاري ناجح.

وتابع: «لا أتحدث عن البعد السياحي أو السياسي أو الثقافي، لكن اللي شارك من الرعاة في هذا المنتدى فاز تجاريًا، يعنى لو أنت رئيس شركة هتفوز كتير جدًا لو خصصت ميزانية لرعاية منتدى الشباب العام المقبل».

وانطلقت مساء السبت الماضي، فعاليات الدورة الثانية من مندى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة أكثر من 5000 شاب من مختلف أنحاء العالم، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى غدًا الثلاثاء. 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك