ريهام سعيد عن أزمتها الأخيرة: المهن التمثيلية تدخلت وطلبت مني عدم الرد - بوابة الشروق
الخميس 28 مايو 2020 6:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

ريهام سعيد عن أزمتها الأخيرة: المهن التمثيلية تدخلت وطلبت مني عدم الرد

ريهام سعيد
ريهام سعيد
مصطفى الجداوي:
نشر فى : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 7:12 م | آخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 7:12 م

أعلنت ريهام سعيد عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، تدخل نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، بشأن الخلاف الذي نشب بينها وبين أحد الفنانات وصل إلى حد التراشق بالألفاظ.

ونشرت "سعيد" صورة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وعلقت قائلة: "نظرًا لما تمر به البلاد من ظروف يجعلنا نحتاج إلى أن نتكاتف للخروج من الأزمة للحفاظ على سلامة وطنا الحبيب مصر وسلامة المصريين والتكاتف مع حكومتنا التي تقوم بمجهود رائع يشهده العالم وقد خرجت زميلة تسب وتسيء لي".

وأضافت ريهام سعيد، أن نقابة المهن التمثيلية تدخلت وطلبت مني عدم الرد على أي إساءه أو التحدث في هذا الأمر.

وقررت سعيد الالتزام بطلب النقابة احتراما منها لنقابتها، ولن تتحدث في هذا الأمر مرة أخرى وتناشد الجميع بإغلاق الموضوع تمامًا وترجو من جمهورها عدم ذكر هذا الموضوع والتعليق عليه أو الإساءة لزميلتها، قائلة: "نحن في أيام مباركه أرجو الدعاء لكل مريض بالشفاء بإذن الله والدعاء لبلدنا الحبيبه مصر".

 

View this post on Instagram

نظرًا لما تمر به البلاد من ظروف يجعلنا نحتاج الي ان نتكاتف للخروج من الازمه للحفاظ علي سلامه وطنا الحبيب مصر و سلامه المصريين و التكاتف مع حكومتنا التي تقوم بمجهود رائع يشهده العالم و قد خرجت زميله لي تسب و تسيء لي و قد تدخلت نقابه المهن التمثيلية و طلبت مني عدم الرد علي اي أساءه اخري او التحدث في هذا الأمر او اتخاذ اي اجراء و احتراما مني لنقابتي و نقيبي الدكتور اشرف زكي التزمت الصمت و لن اتحدث في هذا الأمر مره اخري و اناشد الجميع باغلاق الموضوع تمامًا و أرجو من جمهوري عدم ذكر هذا الموضوع و التعليق عليه او الإساءة لزميلتي . نحن في أيام مباركه أرجو الدعاء لكل مريض بالشفاء بإذن الله و الدعاء لبلدنا الحبيبه مصر .

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك