عبدالرحيم كمال يحيي ذكرى ميلاد والده: علمني أن أصغي وأنصت للأصوات الجميلة - بوابة الشروق
الإثنين 26 سبتمبر 2022 2:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

عبدالرحيم كمال يحيي ذكرى ميلاد والده: علمني أن أصغي وأنصت للأصوات الجميلة


نشر في: الأحد 7 أغسطس 2022 - 5:31 م | آخر تحديث: الأحد 7 أغسطس 2022 - 5:31 م

أحيا الكاتب عبد الرحيم كمال، ذكرى ميلاد والده عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ونشر صورة لوالده الراحل وعلق قائلا: "هذا الرجل الجميل.. ولد في مثل هذا اليوم، يوم ٧ اغسطس ١٩٣١، قبل مولدي بأربعين سنة وشهرين وثلاثة وعشرين يوما".

وتابع: "منه تشكل وجودي وبعض من ملامحي أحببت من صوته الشعر، وعلمني أن أصغي وأنصت للأصوات الجميلة، كانت العلاقة بين أصابعه ومسبحته علاقة عشق فلا تدري من منهما يحرك الآخر".

وأكمل: "ضيوفه يأتون من بلاد بعيدة بملابس معطرة بالمسك ويدخلون في غرفة الضيوف عندنا معه في ذكر متصاعد لله حتى يهتز البيت طربا وما يحيطه من نخيل وشجر، في ظلام الصعيد قبل دخول الكهرباء، كان يضيء ليالينا، بحكاياته عن القاهرة، وشبابه فيها، قاهرة الخمسينيات،
وعن سيدنا الحسين، حتى ظننا أنه صديقه الأقرب الذي يراه يوميا ولا يفارقه في نوم ولا يقظة.. هذا الرجل الجميل هو أبي الحاج كمال لبيب علي دياب، واليوم ذكرى مولده".

يذكر أن الكاتب عبد الرحيم كمال، حقق نجاحا كبيرا موسم رمضان الماضي مع مسلسله "جزيرة غمام" الذي اشترك في بطولته نخبة كبيرة من الفنانين، منهم فتحي عبد الوهاب وطارق لطفي وأحمد أمين، كما يستعد للاشتراك في موسم رمضان المقبل ٢٠٢٣، بمسلسل ضخم اسمه "الحشاشين" بطولة كريم عبد العزيز وإخراج بيتر ميمي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك