ليفاندوفسكي يشعر بالحزن لعدم فوزه بجائزة الكرة الذهبية - بوابة الشروق
الخميس 27 يناير 2022 11:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


ليفاندوفسكي يشعر بالحزن لعدم فوزه بجائزة الكرة الذهبية

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 8:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 8:09 م

تساءل القناص البولندي روبرت ليفاندوفسكي بشأن ما إذا كان الأرجنتيني ليونيل ميسي صادقا في الإشادة به بعد أن تفوق عليه في طريقه نحو التتويج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2021.

وحصد ميسي جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة السابعة في رقم قياسي، وحل ليفاندوفسكي في المركز الثاني في الوقت الذي فاز فيه هداف بايرن ميونخ بجائزة أفضل مهاجم في العالم.

وشعر ليفاندوفسكي بسوء حظ بعد أن سجل 53 هدفا خلال 42 مباراة مع بايرن منذ بداية العام، قبل أن تذهب الجائزة في النهاية لميسي.

وسجل ليفاندوفسكي أكبر عدد من الأهداف على مستوى جميع الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، في الوقت الذي حل فيه ميسي الفائز بلقب كوبا أمريكا مع المنتخب الأرجنتيني، في المركز الخامس بتسجيله 32 هدفا.

وكان ليفاندوفسكي المرشح الأبرز للتتويج بالجائزة في العام الماضي قبل إلغاءها بسبب جائحة كورونا.

وخلال تسلمه الجائزة قال ميسي إن ليفاندوفسكي يستحق كرة ذهبية خاصة به بعد توهجه في 2020.

وأوضح ميسي "في العام الماضي، اتفق الجميع على أن ليفاندوفسكي هو الفائز الأكبر، أتمنى أن تمنحك فرانس فوتبول جائزة الكرة الذهبية عن عام 2020".

لكن يبدو أن تصريحات ميسي لم تؤثر كثيرا في ليفاندوفسكي الذي اعترف بشعوره بالسخط بعد فشله مرة أخرى في الفوز بأكبر جائزة فردية في العالم.

وأشار ليفاندوفسكي لمحطة "كانال سبورتوي" البولندية: "شعرت بالحزن، لا يمكنني أن أخفي ذلك ، لا يمكنني القول أنني كنت سعيدا، على النقيض كان لدي شعور بالحزن".

وتابع "كوني قريبا للغاية ، أن أتنافس مع ميسي ، بالطبع أحترم طريقة لعبه وما حققه ، حقيقة أنني استطعت منافسته تظهر لي المستوى الذي تمكنت من الوصول إليه".

وختم الهداف البولندي بالقول "لست متحمسا إزاء حصولي على جائزة 2020، أتمنى أن يكون (بيان ميسي) بيانا صادقا ومهذبا من لاعب عظيم وليس مجرد كلمات فارغة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك