تجديد حبس أمين شرطة و3 عاطلين لاتهامهم بانتحال صفة ضابط شرطة في الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 11 أغسطس 2020 9:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

تجديد حبس أمين شرطة و3 عاطلين لاتهامهم بانتحال صفة ضابط شرطة في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 1:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 1:11 م

قرر شريف القاضي، وكيل النائب العام بنيابة ثان المنتزه، اليوم الأربعاء، تجديد حبس أمين شرطة و3 أشخاص آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بانتحال صفة ضابط وأفراد شرطة، وقيامهم بمحاولة خطف مواطن من على أحد المقاهي الكائنة في نطاق دائرة قسم شرطة ثانِ المنتزه، مع استمرار تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

وجاء القرار تحت إشراف المستشار أشرف المغربي، المحامي العام نيابة المنتزه الكلية في الإسكندرية، عقب تلقي قسم شرطة ثان المنتزه، بلاغًا يفيد بقيام المتهمين وهم: "ب. م." أمين شرطة بإدارة المرور، و"م. إ."، و"ف. م."، و"م. ا." عاطلين، بمحاولة خطف "س. ع." من أحد المقاهي الكائنة في نطاق دائرة القسم.

وجاء في التحقيقات الأولية، أنه وأثناء تواجد المجني عليه بأحد المقاهي في منطقة المندرة، برفقة "م. م." فوجئ بقيام أمين الشرطة وباقي المتهمين بمحاولة خطفه، بعد أن قدموا أنفسهم له، على أن الأول ضباط شرطة بإدارة تنفيذ الأحكام، والباقين مساعدوه، وعند طلبه التحقق من هويتهم رفضوا.

وبإخطار شرطة الإسكندرية، تحت إشراف اللواء سامي عبدالرازق غنيم مدير الأمن، تم ضبطهم، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة، بتحريض من زوجة المجني عليه "م. م."، فتحرر محضر جنح ثانِ المنتزه، حمل رقم 13009 لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة، اتخذت قرارها المُقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك