بورتو يواصل التقدم نحو اللقب بثلاثية في تونديلا بالدوري البرتغالي - بوابة الشروق
الثلاثاء 11 أغسطس 2020 9:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

بورتو يواصل التقدم نحو اللقب بثلاثية في تونديلا بالدوري البرتغالي

د ب أ
نشر في: الخميس 9 يوليه 2020 - 11:29 م | آخر تحديث: الخميس 9 يوليه 2020 - 11:29 م
اجتاز بورتو إحدى العقبات الهامة في حملته نحو استعادة لقب الدوري البرتغالي لكرة القدم، الذي غاب عنه في الموسم الماضي، عقب فوزه الثمين 3 / 1 على مضيفه تونديلا اليوم الخميس في المرحلة الحادية والثلاثين للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز ريو آفي 2 / 1 على ضيفه بورتيمونينسي.

وارتفع رصيد بورتو، الذي حقق انتصاره الرابع على التوالي في البطولة، إلى 76 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد تونديلا عند 30 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتقدم دانييلو بيريرا لبورتو في الدقيقة 47، ثم أضاف زميله المالي موسى ماريجا الهدف الثاني في الدقيقة 64، غير أن تونديلا أشعل المباراة من جديد، عقب تسجيل لاعبه البرازيلي رونان جيرونيمو هدفا لأصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة 77

وبينما حاول تونديلا إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة، قضى بورتو تماما على آمال منافسه، بعدما أحرز فابيو فييرا الهدف الثالث للضيوف من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وتلقت آمال فريق بورتيمونينسي في البقاء بالبطولة ضربة موجعة، عقب خسارته 1 / 2 في الوقت القاتل أمام مضيفه ريو آفي في وقت سابق اليوم.

وتجمد رصيد بورتيمونينسي، الذي تلقى خسارته الرابعة عشر في البطولة هذا الموسم والثانية على التوالي، عند 27 نقطة في المركز السابع عشر (قبل الأخير)، بفارق ثلاث نقاط خلف منطقة الأمان، فيما ارتفع رصيد ريو آفي إلى 50 نقطة في المركز الخامس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وتقدم بورتيمونينسي بهدف مبكر حمل توقيع ريكاردو فاز تي في الدقيقة السادسة، غير أن الإيراني مهدي طارمي أدرك التعادل لمصلحة ريو آفي في الدقيقة 35 من ركلة جزاء.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1 / 1، أحرز البرازيلي فيليبي أوجستو هدف الفوز القاتل لريو آفي في الدقيقة 90، ليقود فريقه للعودة إلى طريق الانتصارات، عقب خسارته صفر / 1 أمام مضيفه جل فيسنتي في المرحلة الماضية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك