كواليس تعرض فريق المصرى لإصابة 16 فرد بفيروس كورونا - بوابة الشروق
الجمعة 25 سبتمبر 2020 9:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

كواليس تعرض فريق المصرى لإصابة 16 فرد بفيروس كورونا

الشروق
نشر في: الأحد 9 أغسطس 2020 - 9:18 م | آخر تحديث: الأحد 9 أغسطس 2020 - 10:28 م

أكد مصدر داخل النادى المصرى البورسعيدى أن السبب فى إصابة اللاعبين بفيروس كورونا  ربما  تكون  عن طريق اى من عمال النظافة او من احد العاملين بالمطعم الذى يقام فيه معسكر الفريق الأول للكرة بالنادى.

وأشار المصدر قد تكون الإصابة أيضا جاءت  داخل اسانسير فندق الإقامة حيث شهد مقر الإقامة يومى الجمعة والسبت فرحين بالفندق .

وعن حفل  زفاف احمد نجل طارق العشرى المدير العشري والذى اقيم بإحدى فنادق الإسكندرية  أكد المصدر أن الحفل لم يحضره من الفريق سوى عدد قليل من أعضاء الجهاز الفنى فقط وتم عمل المسحة الطبية بعدها بأيام قبل مباراة الزمالك بالدورى وكانت المسحة سلبية ١٠٠٪ .

وقال المصدر ان ايمن بسيونى مدرب حراس المرمى اول من اشتكى من الآلام وأحمد عبد الفتاح حارس المرمى وتم عزلهم .. مؤكدا انه لم يشتكى اى لاعب من الذى تم إعلان إيجابية إصابتهم بأى شكوى حتى وصول رد اللجنة الطبية صباح اليوم .
كان اتحاد الكرة قد قرر السماح  للنادي المصري بعمل مسحات لعدد إضافي من لاعبي الفريق الذين لم يخضعوا للمسحات السابقة لإعطاء الفرصة أمام الجهاز الفني للفريق لتعويض غياب المصابين، وذلك حفاظا على انتظام المسابقة.

وكانت المسحات التي أجريت لفريق النادي المصري أكدت إيجابية نتائج 12 لاعبا.

يأتي قرار الاتحاد بالإبقاء على مواعيد المباريات كما وردت بالجدول المعلن في ظل قناعته بأن ثبوت إيجابية هذا العدد الكبير في فريق واحد جاء نتيجة تقصير في اتباع الاجراءات الاحترازية الواجبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك