كلوب يعلق على غياب صلاح عن المرشحين لجائزة لاعب العام بالبريميرليج - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب يعلق على غياب صلاح عن المرشحين لجائزة لاعب العام بالبريميرليج

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 10 مايو 2024 - 3:42 م | آخر تحديث: الجمعة 10 مايو 2024 - 3:42 م

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بشكل مقتضب على غياب محمد صلاح، نجم الفريق عن القائمة المختصرة لجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل رابطة الدوري «البريميرليج».

رابطة الدوري الإنجليزي أعلنت أمس الخميس تواجد 8 مرشحين لحصد جائزة لاعب العام في الموسم الحالي من الدوري، ولم يتواجد من بينهم محمد صلاح، الذي ساهم في 28 هدفًا خلال 30 مباراة في الموسم الحالي مسجلًا 18 هدفًا وبصناعة 10 أهداف.

وتلقي كلوب سؤالًا حول ما إذا كان متفاجئًا من غياب صلاح عن القائمة، ليجيب: «أنا لا أعرف من هم المرشحون في القائمة المختصرة لجائزة لاعب العام، ولا أعرف عددم».

ثم عاد الصحفي وأوضح للمدرب الألماني عدد المرشحين، ليرد مجددًا بشكل مقتضب: «نعم أنا متفاجئ»

ويمتلك المشجعون فرصة التصويت لأفضل لاعب حتى 13 مايو الجاري، حيث سيتم إضافة نسب تصويت المشجعين إلى أصوات خبراء الدوري الإنجليزي لتحديد الفائز والذي سيتحدد يوم السبت الموافق 18 مايو.

وضمت قائمة المرشحين كل من: الإنجليزي فيل فودين لاعب مانشستر سيتي، النرويجي إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، السويدي ألكسندر إيزاك مهاجم نيوكاسل يونايتد، النرويجي مارتن أوديجارد قائد أرسنال، الإنجليزي كول بالمر نجم تشيلسي، الإنجليزي ديكلان رايس متوسط ميدان أرسنال، الإنجليزي أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا والهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك