محامي كهربا يكشف موقفه من نهائي إفريقيا بعد انتهاء مهلة غرامة الزمالك - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محامي كهربا يكشف موقفه من نهائي إفريقيا بعد انتهاء مهلة غرامة الزمالك

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 10 يونيو 2023 - 11:19 ص | آخر تحديث: السبت 10 يونيو 2023 - 11:19 ص

كشف أشرف عبد العزيز، محامي محمود عبد المنعم كهربا، نجم الأهلي، موعد دفع الغرامة لنادي الزمالك، مؤكدًا أن اللاعب يحق له خوض إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، غدا الأحد، أمام الوداد المغربي.

الأهلي يلتقي الوداد المغربي في العاشرة من مساء غدٍ، الأحد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب لحساب إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، بعدما تفوق ذهابًا في القاهرة بنتيجة 2-1.

الزمالك حصل على حكم من المحكمة الرياضية الدولية «كاس» بتغريم كهربا، مليوني دولار لكسر عقده الذي كان ممتدا حتى صيف 2022 من طرف واحد في صيف 2019، بجانب نسبة الفوائد البنكية لهذا المبلغ منذ يونيو 2019.

وقال أشرف عبد العزيز في تصريحات تلفزينية عبر قناة «mbc masr»: «المهلة التي حصل عليها كهربا لسداد الغرامة المستحقة لصالح الزمالك تنتهي غدا الأحد.. اللاعب يتم إيقافه مجددا بقرار جديد وليس بحكم قديم».

وأضاف: «مستحقات الغرامة لصالح الزمالك جاهزة، ومن الوارد سدادها غدا الأحد أو بعد غد الإثنين، وبإذن الله سيتم سداد غرامة كهربا خلال الساعات القليلة المقبلة».

وأتم: «كهربا سيكون متاحا لخوض اللقاء ضد الوداد، ولا صحة لأنباء إيقافه بسبب نهاية المهلة المقررة من جانب غرفة فض المنازعات للفيفا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك