بالرسم.. امرأة هندية تجد طريقة لمنع المشاجرات الزوجية خلال التسوق - بوابة الشروق
السبت 15 أغسطس 2020 6:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

بالرسم.. امرأة هندية تجد طريقة لمنع المشاجرات الزوجية خلال التسوق

منار محمد:
نشر في: السبت 11 يوليه 2020 - 12:42 م | آخر تحديث: السبت 11 يوليه 2020 - 12:42 م

الخلافات الزوجية خلال التسوق أمور معتادة بين الكثير من الأزواج، ويمكن أن يكون ذلك لأن المرأة خلال شرائها لمحتويات الثلاجة ترغب في أشياء محددة، بينما يشتري الرجل بعشوائية، وحينما يتم منح الزوج قائمة الطلبات يمكن أن يخطئ في اختيار النوع المناسب وبذلك تنشأ المشاكل.

وتوصلت زوجة وفنانة هندية إلى وسيلة لمنع وقوع مشاكل مع زوجها الذي يشتري طلبات المنزل من خضروات وفاكهة أسبوعيًا، بأن تحدد له ما تريد بشكل دقيق عن طريق الشرح والرسم، وهذه الطريقة كانت فعالة مع زوجها الذي وجد عملية التسوق أسهل من الماضي.

ووفقًا لموقع "وومانز تودي"، فإن إيرا جلوويكر، شرحت الخضروات والفاكهة في ورق الطلبات بالرسم، وكتبت مع كل شيء تريده سبب احتياجها له وسعره، مثل أنها تريد الطماطم ليست حمراء بالكامل لأن الحمراء تستخدم على الفور، أما الأخرى يمكن استخدامها على مدار أسبوع، معللة ذلك بأن الرجال لا ينتبهون للأشياء الجانبية ويشترون الطلبات بالاسم فقط دون معرفة استخدام كل نوع.

وشاركت إيرا تجربتها عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات والصور "إنستجرام"، وعلى الرغم من إعجاب الكثير بهذه الحيلة المفيدة، إلا أن البعض انتقدها واعتبر أنها متعالية لأنها تطلب ما تريد بأسعار وصفات معينة، وردها كان أن زوجها وجد أن هذه الطريقة مفيدة أكثر من كتابة قائمة تحتوي على الطلبات فقط.

وأكدت أنها تفعل ذلك على مدار الخمسة أشهر الماضية، واتضح أن ذلك مفيدًا للرجال، كما أنها اكتسبت شهرة واسعة على إنستجرام بسبب طريقة شرحها لطلبات المنزل.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك