محافظ البحر الأحمر يتابع الأعمال الإنشائية بموقع كليتي الألسن والسياحة بالغردقة - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 10:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ البحر الأحمر يتابع الأعمال الإنشائية بموقع كليتي الألسن والسياحة بالغردقة

كمال الجزيري:
نشر في: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 4:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 4:25 م

تابع اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، الأعمال الإنشائية بموقع كليتي الألسن والسياحة بفرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة.

وأكد المحافظ أن إنشاء فرع لجامعة جنوب الوادي بالمحافظة، هو تحقيق لحلم أهالي البحر الأحمر منذ سنوات عديدة، لتكون بمثابة حل لمشكلة سفر الأبناء إلى المحافظات الأخرى وتحمل مشقة السفر، بالإضافة إلى العبء المادي.

وأوضح المحافظ أنه تم البدء في إنشاء كلية الألسن وكلية السياحة والفنادق على مساحة 3000 متر مربع، حتى تكون نواة الجامعة وتبدأ الدارسة لها خلال العام الدراسي القادم، ثم يتم استكمال باقي الكليات بالجامعة تباعاً، على أن تكون هذه الكليات مرتبطة بسوق العمل بالمحافظة، مضيفاً أنه يتم الآن العمل لإقامة سور حول مساحة الأرض المخصصة لإنشاء فرع الجامعة بالغردقة.

وأشار عبد الله إلى أنه تم تخصيص مساحة 500 فدان لإقامة فرع الجامعة شمال مدينة الغردقة، وأنه تم اختيار الكليات الجديدة التي يتم البدء بها، بالإضافة إلى باقي الكليات لتتناسب مع متطلبات المحافظة لتساهم فى خدمة القطاع السياحي والفندقى والتعدينى والبترولى والقطاع البحرى والسمكى والطاقة الجديدة والمتجددة، وهى أبرز المجالات التى تميز المحافظة عن غيرها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك